عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-22-09, 09:17 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe13 الاتحاد بسداسية يضع أقدامه في نهائي الآسيوية




الاتحاد بسداسية أقدامه نهائي الآسيوية 332816_NOOR.jpg

وضع نادي الاتحاد السعودي قدمه في نهائي دوري المحترفين الآسيوي لكرة القدم بفوزه الكبير على ضيفه فريق ناجويا غرامبوس الياباني بستة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الذهاب التي جرت مساء اليوم الأربعاء على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة، وذلك ضمن دور الأربعة من البطولة.
سجل للاتحاد محمد نور(66و76و90) والعماني أحمد حديد(25) والأرجنتيني لوسيانو ليقزمان(83 من ركلة جزاء) والتونسي أمين الشرميطي(90)، والأسترالي جوشوا بليك كيندي(15) وناوشي ناكامورا(34) هدفي ناجويا.
بهذه النتيجة يدخل فريق الاتحاد مباراة الإياب والتي ستقام الأربعاء المقبل في اليابان بعدة فرص الفوز او التعادل او حتى الخسارة بأقل من فارق 4 أهداف، أما الفريق الياباني فلايملك إلا الفوز وبنتيجة كبيرة وبفارق لايقل عن خمسة أهداف.
ضرب الاتحاد من بداية المباراة وكاد ان يحرز هدافاً مبكراً مع الدقيقة السادسة عبر المهاجم الشرميطي والذي يتعرض لإعاقة خارج منطقة الجزاء ليشهر الحكم الإماراتي علي حمد البطاقة الحمراء للمدافع الياباني أكيرا تاكوشي.
بعد هذا الطرد تساهل الفريق الإتحادي لينجح المهاجم الأسترالي لناجويا في تسجيل أول أهداف المباراة من كرة عرضية حولها برأسة على يمين الحارس مبروك زايد مع الدقيقة (15).
أعاد هذا الهدف التركيز للفريق الاتحادي والذي نجح في إدراك التعادل بعد 10 دقائق من تمريرة رائعة من محمد نور لأحمد حديد والذي استلم الكرة بشكل رائع ليدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة أرضية على يمين الحارس كهدف تعادل للاتحاد.
بعد هذا الهدف عاد التراخي للاعبي الاتحاد وخاصة خط الدفاع ومن كرة مرتدة ينجح قائد الفريق الياباني ناوشي من تسجيل الهدف الثاني من تسديدة أرضية على يمين مبروك وسط غفلة من المدافع صالح الصقري، لينتهي الشوط الأول بتقدم الياباني بهدفين مقابل هدف، رغم وجود عدد كبير من الفرص الإتحادي الضائعة.
في الشوط الثاني أجرى المدرب كالديرون تغيير قلب مجريات اللعب حيث أخرج المدافع عبيد الشمراني وأدخل الأرجنتيني لوسيانو ليعيد بذلك اللاعب سعود كريري لمركز قلب الدفاع ليسيطر الفريق الاتحادي على مجريات هذا الشوط وينصب ملحمة كروية شبيه بالملحمة التي شهدتها الآراضي الكورية في عام 2004 والتي فاز بها الاتحاد على مضيفه سيونجنام بخماسية نظيفة ليقلب تأخره في مباراة الذهاب (3-1) إلى فوز بالكأس الآسيوية.
فعند الدقيقة (66) يسجل محمد نور الهدف التعادل الثاني للاتحاد ليضيف بعد ذلك الهدف الثاني مع الدقيقة (76)، وبعد 7 دقائق يسجل لوسيانو الهدف الرابع من ركلة جزاء ليعود محمد نور ويسجل الهدف الخامس بعد تسديدته للكرة التي ترتطم بالعارض وتعود لمحمد نور الذي يكملها برأسه رغم وقوعه على الأرض(90).
وفي الوقت الإضافي يختتم التونسي الشرميطي مسلسل الأهداف بتسجيله للهدف السادس.
يذكر ان المباراة النهائية ستقام في العاصمة اليابانية طوكيو في السابع من نوفمبر المقبل.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hghjph] fs]hsdm dqu Hr]hli td kihzd hgNsd,dm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس