عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-20-09, 11:19 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
BeRightBack الإطاحة بعصابة الوافدين الثلاثة بالرياض




أوقفت شرطة منطقة الرياض ثلاثة أشخاص في العقد الثاني من العمر إثر تورطهم في محاولات سرقات سيارات متفرقة، فيما القي القبض على الثالث أثناء شروعه في السرقة من إحدى المدارس بمحافظة الخرج.
وتعود التفاصيل عندما تلقى مركز شرطة السويدي وشبرا بلاغاً من أحد المواطنين في العقد الرابع من العمر يفيد فيه بقيام أحد الأشخاص بمحاولة سرقة سيارته نوع بي إم دبليو أثناء وقوفها وأنه لاذ بالفرار إلى جهة غير معلومة.
تم تدوين بلاغه وتعميم أوصاف الجاني التي أدلى بها المبلغ على جميع الفرق الأمنية العاملة في الميدان، وقد أسفرت التحريات وعمليات البحث والتمشيط الموسعة التي قامت بها دوريات الأمن بمنطقة الرياض في الحي الذي ارتكبت فيه الحادثة والأحياء المجاورة عن الاشتباه بشخص في منتصف العقد الثاني من العمر تنطبق عليه نفس أوصاف الجاني حيث تولت إحدى الفرق مهمة القبض عليه وتسليمه لجهة التحقيق في مركز شرطة السويدي وشبرا.
وفي قضية ثانية تمكنت إحدى فرق دوريات الأمن أثناء قيامها بعملها في أحد أحياء غرب العاصمة الرياض من الاشتباه في أحد الأشخاص الذي كان يركب في إحدى السيارات وكان وضعه مريبا.. تم القبض عليه وقد بدت عليه علامات الارتباك، وبالتأكد من وضعه اتضح أنه كان يقوم بالسرقة من السيارة.. وسلم لمركز شرطة السويدي.
اما في القضية الثالثة فتمكنت إحدى فرق دوريات الأمن بمحافظة الخرج من القبض على أحد الوافدين الأفارقة أثناء شروعه بالسرقة من إحدى المدارس في محافظة الخرج، وتم تسليمه لجهة التحقيق بشرطة محافظة الخرج.
جهات التحقيق في شرطة منطقة الرياض لا تزال توالي إجراء تحقيقاتها بتوسع مع الجناة لمعرفة المزيد من القضايا التي قاموا بارتكابها ولمعرفة ما إذا كان لهم شركاء في هذه الحوادث وللكشف عن أي أنشطة إجرامية لهم. وسيحالون إلى القضاء حال انتهاء الإجراءات النظامية المتخذة في مثل هذه القضايا.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgY'hpm fuwhfm hg,ht]dk hgeghem fhgvdhq




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس