عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-20-09, 10:56 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
29 مباريات قوية في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا




يسعى ليفربول إلى تحقيق أول فوز له بعد ثلاث هزائم متتالية عندما يستقبل ليون الفرنسي في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ضمن المجموعة الخامسة.
وسقط ليفربول في مبارياته الثلاث الأخيرة في مختلف المسابقات من دون أن يسجل أي هدف، فخسر أمام فيورنتينا الإيطالي صفر-2 في دوري أبطال أوروبا، وأمام تشلسي صفر-2 وسندرلاند صفر-1 في الدوري المحلي.
ويدرك ليفربول تماماً أن إهدار المزيد من النقاط أمام ليون سيضعه في وضع حرج لبلوغ الدور الثاني علماً أنه حقق فوزاً واحداً حتى الآن في هذه البطولة على أرضه أمام دبريشن المجري المغمور الذي يشارك للمرة الأولى.
في المقابل، يخوض ليون مواجهته مع ليفربول وقد خاض تجربة سيئة بسقوطه على أرضه أمام سوشو المتواضع السبت الماضي بهدفين نظيفين لكنه حافظ على الصدارة مستغلاً خسارة بوردو أيضاً.
في مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، يدخل فيورنتينا الإيطالي مباراته خارج أرضه ضد ديبريشن المجري مرشحاً للعودة بنقاط المباراة الثلاث.
ويستقبل انترميلان الإيطالي الساعي بقيادة مدربه جوزيه مورينيو إلى إحراز أول لقب له في هذه المسابقة منذ عام 1965، دينامو كييف الأوكراني على ملعب سان سيرو في المجموعة السادسة.
في المقابل يتواجه برشلونة الإسباني حامل اللقب مع ضيفه روبن كازان الروسي على ملعب نوكامب وهو يسعى إلى تشديد قبضته على صدارة المجموعة السادسة.
في المجموعة السابعة، يسعى رينجرز الاسكتلندي إلى تعويض خسارته في الجولة الماضية عندما يستقبل اونيريا اورزيتشيني الروماني المتواضع.
أما المباراة الثانية في هذه المجموعة فتجمع بين شتوتغارت الألماني واشبيلية الإسباني.
ويسعى آرسنال الإنجليزي إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي عندما يحل ضيفاً على الكمار الهولندي ضمن المجموعة الثامنة، وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، يلتقي اولمبياكوس اليوناني مع ستاندار لياج.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lfhvdhj r,dm td hg[,gm hgehgem lk ],vd Hf'hg H,v,fh




مواضيع : إحساس