عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-12-09, 01:28 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
11111 العربي يتصدر مجموعته في كأس الاتحاد الكويتي




العربي يتصدر مجموعته الاتحاد الكويتي 331624_121032sp.JPG

تصدر نادي العربي منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لمسابقة كأس الاتحاد الكويتي الثالثة لكرة القدم، بفوزه على نظيره التضامن بهدف دون رد.
وسجل هدف المباراة مهاجم العربي على اشكناني من تسديدة جانبية وقوية استقرت في الزاوية اليسرى لحارس التضامن نواف المنصور.
وجاء اللقاء متوسط المستوى وانحصر اللعب في منتصف الملعب في اغلب الأحيان باستثناء الدقائق الأخيرة التي نشط فيها التضامن بغية إدراك التعادل، إلا أن محاولاته لم يكتب لها النجاح.
وفي السياق ذاته، أقيمت ثلاث مباريات ضمن المسابقة منها اثنتان في المجموعة الثانية بين فريقي الكويت والساحل والأخرى بين الفحيحيل والصليبيخات، في حين جمعت الثالثة فريقي كاظمة والنصر ضمن المجموعة الأولى.
وأسفرت نتيجة المباراتين الأولى والثانية عن فوز الكويت والفحيحيل بهدف نظيف على نظيريهما الساحل والصليبيخات.
وفي المباراة الثالثة رفع كاظمة رصيده إلى أربع نقاط بعد فوزه بهدف دون رد على نظيره النصر الذي ظل على رصيده السابق بثلاث نقاط في اللقاء الذي جمعهما على إستاد نادي الكويت.
وبختام هذه الجولة احتل نادي العربي صدارة المجموعة بسبع نقاط وبفارق نقطة عن نظيره الكويت الذي ارتفعت حصيلته إلى ست نقاط من مباراتين يليهما الفحيحيل بأربع نقاط فيما تساوت أندية التضامن والصليبيخات وخيطان برصيد ثلاث نقاط وظل الساحل في مؤخرة المجموعة بخسارته الثالثة على التوالي.
وستستأنف منافسات المجموعة الثانية في 24 من أكتوبر الجاري بإقامة مباراة تجمع نادي الكويت أمام نظيره الفحيحيل، فيما تستكمل في اليوم الذي يليه مباراتان أخريان بين فريقي خيطان والساحل والصليبيخات أمام التضامن، وتجرى اليوم مباراتان في المجموعة الأولى يلتقي في الأولى القادسية والشباب والأخرى السالمية والجهراء.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hguvfd djw]v l[l,uji td ;Hs hghjph] hg;,djd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس