عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-10-09, 01:06 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe26 غالاكسي سيعير بيكهام مجددا لميلان الإيطالي




غالاكسي سيعير بيكهام مجددا لميلان الإيطالي 331443_101038sp.JPG

اقترب لوس أنجلوس غالاكسي من التوصل إلى اتفاق مع ميلان الإيطالي من أجل أن يحصل الأخير مجدداً على خدمات لاعب الوسط الدولي الإنجليزي ديفيد بيكهام على سبيل الإعارة كما كانت الحال بالنسبة للموسم الماضي.
وصرح تيم ليويكي، المدير التنفيذي لشركة "آي اي جي" التي تملك فريق لوس أنجلوس غالاكسي، إنه يعي تماماً بأن خطوة إعارة بيكهام إلى ميلان ستعزز من حظوظ الأخير بالمشاركة مع منتخب بلاده في مونديال جنوب أفريقيا الصيف المقبل.
وأشار ليويكي خلال قمة "قادة كرة القدم" التي عقدت في ملعب "ستانفورد بريدج" في لندن، أن بيكهام، البالغ من العمر 34 عاماً، بحاجة للعب لمدة عام في بطولة من المستوى الرفيع من أجل أن يشارك في مونديال جنوب أفريقيا، مضيفاً نحن نقدر كثيراً ما يقوم به مع منتخب بلاده، وأريده أن يعلم أننا ندعمه وبالتالي سنقوم بإعارته.
ويسعى غالاكسي إلى حسم مسألة إعارة بيكهام إلى ميلان عندما يفتتح باب الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، من أجل أن يركز لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد الإسباني سابقاً على الدوري الأميركي حيث ينافس فريقه على اللقب.
وعلق ليويكي على هذه المسألة قائلاً نريد أن نحسم الموضوع، من أجله ومن أجلنا، لأن هناك عمل يجب أن نقوم به خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ولا أريد أن يكون هناك أي لغط، الأمر ذاته ينطبق على لاندون لأن هناك الكثير من الشائعات التي تتناول موضوع بقائه أو رحيله. سنوضح هذه المسألة في الأسبوعين المقبلين لأننا نريد أن يحافظ الفريق على تركيزه.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





yhgh;sd sdudv fd;ihl l[]]h gldghk hgYd'hgd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس