عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-10-09, 12:57 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Icon122 تعادل الوصل والنصر في قمة دبي بكأس الإمارات




تعادل الوصل مع النصر بهدفين لمثلهما في مباراة قمة دبي، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة في كأس الإمارات لكرة القدم.
وافتتح الوصل التسجيل عن طريق خلف إسماعيل بعد تمريرة عرضية من يوسف عبد العزيز لكن النصر رد بإحراز هدفين متتاليين.
وسجل المهاجم المغربي علي بوصابون الهدف الأول للنصر، قبل أن يضيف الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق أخرى، لكن في الدقيقة التالية نجح الوصل في التعادل عن طريق البرازيلي دوجلاس دوس سانتوس.
وفي المجموعة الأولى، فجر الشارقة مفاجأة عندما عاد إلى قواعده بالفوز 2-صفر على مضيفه الوحدة.
وقدم الشارقة أداء قويا وسجل لاعبه البرازيلي مارسيلو اوليفيرا دا سيلفا الهدف الأول، ثم أضاف الهدف الثاني بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.
وفي المجموعة الثانية تغلب عجمان على بني ياس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وتقدم عجمان بهدفين متتاليين في الشوط الأول عن طريق بوريس لاندري من ساحل العاج، والمغربي طارق السكتيوي.
وقلص بني ياس الفارق عبر مهاجمه السنغالي اندريه سنجور، قبل أن يؤكد عجمان تفوقه في الدقيقة الأخيرة بتسجيله الهدف الثالث عن طريق الإيراني جواد كاظميان.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





juh]g hg,wg ,hgkwv td rlm ]fd f;Hs hgYlhvhj hg,al pjn




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس