عرض مشاركة واحدة
قديم 10-08-08, 12:13 AM   #76
mҰťҢ ĐǻľĿ3
كوفي ذهبي


الصورة الرمزية mҰťҢ ĐǻľĿ3
mҰťҢ ĐǻľĿ3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 14,996 [ + ]
 التقييم :  146507
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: القصة مررره روعة كوميدية رومنسية جريئة((سعوديه))



الدكتور : انت خسرت دم كثييييييييييررررر وتحتاج تقعد نص اليوم عندنا عشان نعرف اذا تقدر تتحكم في ذراعك او لا .. وحظك انك جيت بدري ولا وجودك السريع كان ممكن يتطور الوضع ..وتبتر ذراعك بدون أي نقاش

بدر : اييييييش ؟؟؟ تبتر ؟؟؟

الدكتور : احتمال صغير انها تبتر .. لاكن لازم تكون تحت المعاينه عشان نعرف ايش نسوي ,,

محمد : يعني الوريد ما انقطع ما كان ممكن يموت ,,

الدكتور : لا الحمد الله الأصابه بليييغه صحيح لاكن ما توصل للموت ,, الأورده ما انقطعت بس انخدشت خدش بسيط ..

بدر : سوو اللي تشووفه .. بسررعه ابي اطلع

محمد : ووش تطلع انت يقولك الاورده مخدوشه ..

الدكتور : لا يا استاذ بدر لازم تظل 12 ساعه لو طلعت الحين احتمال الأورده تنفتح ويرجع النزف وممكن توصل لدرجه الوفاة .. ولازم نعرف معاينة يدك .. لانو في احتمال انها تبتر ..

محمد : بدر انت شفيك ممكن تمووت انت مستوعب ايش يعني موت

بدر : محمد رح شوف البنت وين بيتها ومين اهلها بسرررعه يمديك تلحقــها ..

محمد : ااااااافففففففف انت وين وانا وين .. الدكتور يقولك يدك بتبتر واحتمال تموت وانت تقول الحق البنت ..

بدر : روح شوف منهي بسرررعه ولا انا بمشي واشوف مين بنته

محمد : طيب طيب بروح اشوف .. بس لا تطلع انت ..

بدر : وصح محمد تذكرت .. لا احد من اهلي يدري عشان ما تصير سالفه

محمد : خير ان شاء الله ..

طلع محمد وبدر ظل في المستشفى .. ولسه حالتة ما تعاينت

:::::::::::

لما طلعت سمر ,, الكل رجع لصآآله اللي دايم يجلسون فيها ,, ومراام للحين تصبخ في البأأب

ام بدر : اسمعي يا ابتساام بنتي ما تنحبس اكثر من كذا

ام ليث : بس لازم تتعاقب

ام بدر : خلاااص كفايه الوقت اللي قعدته في الغرفه يكفي

ام ليث استحت على وجهها : طيب بس لازم جوالها نبـــيده من الوجود

ام بدر : تطمني حافظته معاآآآي

ام ليث : لازم اظمن انه ما يوصلها الجوال ..

ام بدر : لا تخافي ماهو واصل لها

ام ليث : يا ام بدر انتي امها وممكن في أي لحظه تضعفي قدامها ..

ام سمر : جوال مرام بيكون معاي انا ..

ام ليث : فكره حلوه ..عشان ما تشك انو معك انا اشوف الجوال يكون مع ام سمر افضل لانو الموضوع كله اساسا يخص بنتها

ام بدر : صآآر بس بنتي اللحين تطلعونها

ام ليث : خلاااص ان شاء الله ..

ام ليث كانت ماشيه تبي تطلع للمستودع عشان تجيب المفتاح

ام سمر : انتضري ياابتساام انا بفتح لها اللحين مرام بتكون مقهووره منك ومصعبه وبعدين انتي اللي تطلعين بوجهها .. ما يصلح ,,

ام ليث : تصدقين ما فكرت فيها

ام سمر : آآهآآ اللحين فكري

ام ليث : خلاااص انتي افتحي لها بدالي ..

ام سمر : هذاني طالعه ..

::::::::::::::

ام سمر راحت لدليل المفاتيح في المستودع وتدور المفتاح الاحتياطي ..

اخذته وراحت لغرفه مرام وقفت عند الباب ومدت يدها تبي تدخل المفتاح

وشوووي

وينفتح الباب من نفسه بدون ما ام سمر تدخل المفتاح

مرام طلعت قدامها ام سمر ..

مرام كان وجهها مقهور وشكلها حووسه

مرام بعدت ام سمر على جنب بدون ما تقول ولا كلمه عشان تمر وتنزل تحت .. ..
مرام زعلانه منهم كلهم بس مو كثر ام ليث

ركضت على تحت تبي توصل بسرررعه

مرام : سمرررررر .. سمررررررررر ووين انتيييييييي وينك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام سمر : آآسفه يا بنت اختي سمر راحت

مرام وقفت فجاءه من ركضها والتفتت بسرعه على ام سمر : اييييييييييييييييييييش راحت ؟؟

ام سمر وهي ضامه يدينها على بعض وتبي تعطي مرام كف بس حابسه قهرها ..

ام سمر : ايوه يا بنتي للأسف ,,

مرام : ودرت بساآآلفه فيصل ؟؟

ام سمر : لآ الحمد الله ..

مرام ومنقهره من خالتها : الحمد الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام سمر : ايوه الحمد الله

مرام : الحمد الله على ايش ؟؟

ام سمر : يا بنتي الواحد يحمد الله على كل حآآل ..

مرام : انتي مبسوطه انو سمر ما عرفت

ام سمر : بصراااحه ايه

مرام : لللليييييييييييييييييه انتي امها المفروض اول شخص يخبرها انتي

ام سمر مسكت يد مرام واخذتها على الكنبه القريبه بين
غرفه رفيف ومرام وغرفه عنود واروى ..
جلستها هناك ..

ام سمر : لييه يا مرام تفكرين زي المراهقين ,,

مرام : أي مراهقين يا خاااآآله ؟؟ حراااااااام عليكم ولله حرااااااااام تخبون حاجه مهمه زي هاذي عن سمر .. كيف كيف ؟؟؟ تسووونها مدري كيف سمر تبي تكلمكم او تزوركم عقب ما تدري ..... حرااااااام عليكم

ام سمر صرخت بوجهها مقهوره : انتي اللي حرام عليك انتي .. عمرك شتفي سمر مبسوطه وفرحانه .. ما عمرك سمر طول حياتها شقى وعذاب عاشت بدون بيت وعايله تلمها ..

بعدين راحت عند ابوها وزوجه ابوها وعاشت بقيه حياتها مع ناس تبي تذلها بآي طريقه .. وتزوجت غصب عليها ولما استققرت مع زوجها وعااشت حياة طبيعيه زي البشر جآآيه تخربين كل شي لييييييييييه ؟؟ حسي على دمك ..



مرام : خااالتي انا ما ابي اخرب حياة سمر واسوي أي شي عشان اشوف مرام مبسوطه وعايشه حياة سعيده ..

لاكن لما تعرف تبي تنصدم منكم انتم غير صدمتها عشان فيصل .. انتوا قاعدين تكبروا الصدمه عليها .. فكري شراح يصير لما تعرف .. مصيرها بتعرف مني ولا من غيري .

. وعلى فكره اذا ما تعرفين زوجها يكون صديق فيصل وهي ما تدري انوا فيصل وطلال يعرفون بعض ..

ام سمر : آآآآآآآآآآآآيييييييييش طلال يعرف فيصل ؟؟؟ وانتي ايش يعرفك

مرام : ومن زمااان يعرفه من ايام المتوسط .. ومالك دعوى مين يعرفني بس لا تفكري اني اكذب عليك هذا اللي صاير وحاصل صدق ..

ام سمر جلست متنحه ومو مستوعبه كيف سمر بتكمل حياتها بين نارين وقد ايش المشاكل اللي بتصير لو عرفت بفيصل عن طريق طلال .. وافهمت ليه مرام تبي تستعجل وتخبرها ..

مرام اخذت مفتاح غرفتها من يد ام سمر ودخلت غرفتها وقفلت على نفسها محد قفل عليها ..

ام سمر لحقتها وطقت باب غرفتها مره ثانيه

مرام من ورى الباب : ميييييين ؟؟

ام سمر : انا يا مرام ..

مرام : هلا خالتي تبين شي ؟؟

ام سمر : مرام سالفه طلال وفيصل لاحد يدري فيها ولي يرحم والدينك

مرام : طيب يا خاااله ابشري بس انا قلت لك عشان تفكرين وش كثر المشاكل اللي ممكن تصير لو ما عرفت سمر منا وعرفت عن طريق طلال ....

::::::::::::::::::::



 

رد مع اقتباس