عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-03-09, 03:38 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
1 تعادل القادسية والسالمية في كأس الاتحاد الكويتي




تعادل فريقا القادسية والسالمية، بنتيجة ثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة الماراثونية التي جمعتهما في انطلاقة مسابقة كأس الاتحاد الكويتي الثالثة التي تضمنت إقامة مباراتين أخريين ضمن المجموعة الأولى.
وافتقد القادسية في هذه المباراة جهود تسعة من لاعبيه الأساسيين لمشاركتهم في المعسكر التدريبي للمنتخب الكويتي، الذي يجريه حاليا في القاهرة فيما شهد اللقاء عودة مهاجمي السالمية الدوليين بشار عبد الله وفرج لهيب.
وسجل مهاجم القادسية خلف السلامة هدف التقدم، ليضيف زميله المحترف السوري فراس الخطيب الهدف الثاني من ركلة جزاء.
وأدرك التعادل للسالمية محترفه النيجيري المتألق ايمانويل ايزوكام بتسجيله هدفين متتاليين، وأعاد التقدم للقادسية خلف السلامة من جديد، فيما عادل النتيجة للسالمية بشار عبد الله.
وأسفرت نتيجة المباراة الأخرى بين فريقي كاظمة والجهراء عن التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما أيضا.
وأحرز أهداف كاظمة الثلاثة محترفه البرازيلي موريسو سالاس، فيما سجل أهداف الجهراء كل من إبراهيم وسعود عواد وعبد الرحمن عواد.
وفي المقابل تعادل فريقا اليرموك والشباب بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي الساحل، حيث سجل للأول مهاجمه احمد هاني، فيما عادل النتيجة للثاني محترفه البرازيلي اندريه.
وستنطلق اليوم، منافسات المجموعة الثانية بإقامة ثلاث مباريات الأولى بين العربي والساحل، والأخرى يلتقي فيها فريقي التضامن والفحيحيل، فيما يتواجه في الأخيرة الصليبيخات مع خيطان.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





juh]g hgrh]sdm ,hgshgldm td ;Hs hghjph] hg;,djd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس