عرض مشاركة واحدة
قديم 10-02-09, 03:58 PM   #9
~Ashlee~
كوفي مميز


الصورة الرمزية ~Ashlee~
~Ashlee~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 242
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 المشاركات : 1,743 [ + ]
 التقييم :  490
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: *~ روايــة فلهـــا وربـــك يحلهــــا~*





الجزء الثاني
الفصل الاول

سمر:وش ذا الظلام اكيد احنا بالقبر انا سائلة الهنوف اذا تعرف تسوق ولالا
هنوف:اقول انطمي
سمر:ودافنينا بقبر واحد بعد
مشاعل:ههههههه
سمر:ما عمري شفت احد يضحك بالقبر
عبير:ليش قد دخلتي القبر من قبل
سمر:وش ذا الكراسي ما قالوا لنا فيه كراسي بالقبور
هنوف:أي قبر انتي الثانيه صدمنا بالخيمه
مشاعل:اجل الله يرحم اللي جواتها
عبير:ما عندك عين انتي وياها
سمر:لا انا قاعده اتشهد
مشاعل:لا حنا قاعدين ورا مانشوف
سمر:في أي خيمه صدمنا؟
هنوف:خيمة العيال
سمر:مساكين بينامون بدون خيمه
عبير:خلينا بنفسنا الحين
هنوف:أي والله وش بنسوي وش بنقول؟
سمر:عندي فكرة
عبير:وشي ما فيه امل بيرجعونا للبيت
سمر:معك ام الافكار وحلاله المشاكل
مشاعل: بتجينا المشاكل اذا ما عطيتينا حلك بسرعة
سمر:هنوف طفي السيارة وعطيني المفاتيح
سمر وهي تنزل:يله انزلوا
وراحت
البنات وهم يلحقونها:وين رايحه
سمر:عند الرجال
عبير:لاما تفقنا
سمر:اتفقنا على ايش؟
عبير:احنا قلنا انتي مالك دخل بس مب معناته تفتنين علينا
سمر:ههههههه واذا قلت احنا بنطلع منها برائه
هنوف:كيف حتى العيال مو موجودين
سمر: من حظنا
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سمر:طيب بشرحلكم
من حظنا ان المخيم نازل شوي والسيارت مرتفعه بنقول ان عمي يوسف حرر الجلنط ومشت السيارة وصدمت بالخيمه
عبير:والمفتاح كيف نرجعه
سمر:خلوها علي
عند الرجال
سمر:عمي يوسف الحق سيارتك صدمت بالخيمه
يوسف:أي سيارة
سمر:ما عندك الا سيارة وحده
ابو عبدالله وهو يمر جنب سمر:الله يستر لايكون احد بالخيمه
سمر تغمز للبنات يعني رجعت المفتاح بجيبه

عند السيارة
ابو عبد الله :اشوا صدمت خيمه العيال
ابوخيال :ههههههههه الحين لك اكثر من 45سنه تسوق ونسيت الجلنط
ابو انس:ههههههههه

البنات
سمر:اشوا ما حسوا
هنوف: ايه والله طلعنا منها
سمر:احم احم طلعتكم هع هع
عبير:وش ذا الضحكه
مشاعل:ههه ضكة عرابجه مالامكم دخل فيها

سمر:امشوا للخيمه عند الحريم قبل لايبدون يشكون فينا
عبير:وانتي من متى تعرفين للسيارت
سمر:هههههه ما اعرف بس كنت اسمع ابوي وهو يعلم خيال السواقه...... ووائل ما عنده الا السيارات
هنوف:هههههه

الفصل الثاني
عند الحريم
البنات :السلام عليكم
الحريم:وعليكم السلام
ام خيال:وين كنتم فيه
سمر:توكم تنتبهون لنا كنا بنموت
البنات تغيرت وجيهم
عبير بهمس: بتفضحنا الخبله
ام انس بخوف:ليش وش صار
سمر:اسالي بنتك الخبله
البنات كان بيغمى عليهم من الخوف
ام خيال:خير وش صاير
سمر: سلامتك يمه بس هنوف قالت خلونا نشوف خيمه العيال لاتكون احسن منا ورحنا هناك وعمي الله يهديه نسى الجلنط
ونزلت السيارة وصدمت الخيمه
الحريم شهقوا والبنات ارتاحوا
ام عبد الله:وانتم وش سويتوا
سمر:لا ابد انتبهنا للسيارة ووخرنا عن طريقها
ام خيال:وانتي من متى تعرفين للسيارت
سمر:لا ما اعرف بس سمعت ابوي يقوله قبل شوي
مشاعل:قسم بالله انك داهيه
سمر:هههه توك تدرين
عبير:خوفتينا
سمر:عشان ما تسوقون سيارات ثاني مره.... بس تصدقون؟
الكل:وشو
سمر :الحقوني
عند الرجال
سمر:ن.......
الرجال:لايكون سيارة ثانيه صدمت بالخيمه
سمر:ههههههههه لا بس عرفنا ليش السيارة طاحت
ابو عبد الله :ليش؟
سمر:هذي هنوف
البنات خافوا مره ثانيه
ابو انس عصب:وش سوت بعد
سمر:ابد سلامتك عين بنتك حارة قالت نبي نسوق وكانت تناظر سيارة عمي بعدين قلت لها الرجال مب موافقين وبعدين السيارة صدمت بالخيمه
ابو خيال:وش تبون طيب
سمر نبي نسوق والا الدور على سياراتكم
ابو خيال:لا والله سوقوا ولا تخرب سياراتنا
ابو انس:لا ما عندنا بنات يسوقون
سمر:افا هنوف روحي لسيارة ابوك وعطيها عين
الكل:ههههههههه
سمر:عمي ترانا في البر يعني عادي نسوق ما راح نروح للبقاله ولاشيء بس نتسلى في البر
ابو عبد الله:انا موافق
مشاعل:عمي ريان وافق شف ابوي وعمي راكان وافقوا
ابو انس:خلاص بتسوقون
سمر:نستناكم عند السيارة

عند السيارة
عبير:هههههههههه كسرنا سيارة ابوي ومكافاتنا نسوق سيارة عماني
الكل:ههههههههههه
سمر:عشان تعرفون افكاري الذكيه
هنوف:كنا بنموت من الخوف كان قلتي لنا فكرتك بتاخذ من وقتك دقيقه
سمر:ههههههههههههههه لا اخاف تسرقون افكاري
عبير:ليش شايفتنا حراميه
سمر:ما تلاحظون انهم تاخروا
عبير:ايه
مشاعل:انا بروح اشوف
عند الرجال
مشاعل:ليش ما جيتوا؟
ابو خيال:وين
مشاعل:عند السيارة
ابو عبدالله:وش تسوون عند السيارة
مشاعل:نبي نسوق انتم قايلين استنونا عند السيارة
ابو خيال:وافقنا تسوقون بس ما قلنا الحين
مشاعل:اجل متى؟
ابو انس:تونا باول يوم وبنقعد اسبوع بالمخيم لازم تسوقون للحين
ابو عبد الله :قولي للحريم يصلحون لنا فطور
مشاعل:ان شاء الله
عند البنات
عبير:وينهم
مشاعل:يقولون مب اليوم
سمر:افا شكلهم قالوا كذا عشان يسكتونا وما تخرب سياراتهم
الكل :ههههههههههه
عبير:سمر هذيك سيارة راكان
سمر:ايه هذي خلونا ندخل قبل ما يجوون
عند الرجال
الاولاد:السلام عليكم
الرجال:وعليكم السلام
ابو خيال:وين كنتم
خيال:كنا نتمشى وبعدين ضعنا
ابو انس:ترى بتنامون معنا في الخيمه الصغير
انس:ليش نبي لنا خيمه خاصه نبي نسهر وانتم بتنامون بدري
ابو انس:من وين نجيب لكم خيمه انس:وخيمتنا وينها اكيد البنات اخذوها
ابو انس:هههههههه لا بس عمك نسى الجلنط وصدمت السيارة بالخيمه
خيال:عادي بنروح نجيب احد يركبها
ابو خيال:روحي بس لاتتاخرون
ابو انس:انتم صادقين بتخلون البنات يسوقون ولا تمزحون
ابو خيال:يا رجال خلهم يسوقون حنا جاين هنا عشان ننكد عليهم
انس:لا مب لازم يسوقون
ابو خيال:وانت وش دخلك بناتنا واحنا احرار
انس:لا عمي كل المخيمات اللي حولنا شباب مايصير
ابو انس:كملت الحين وش بيفكنا منهم
ابو خيال :قل لا وبس
سمر ومشاعل كانوا واقفين عند الخيمه وسمعوا كل حكيهم
وبعد ما بعدوا من الخيمه
مشاعل :كلاب خربوا علينا
سمر معصبه :والله ما اسكت
مشاعل:وش بتسوين
سمر:هههههههه كنت متوقعه ان بيصير شيء وانس الهم معنا
هنوف وعبير:هاي
سمر:وين كنتوا
عبير: الحمد الله كل المخيمات اللي جنبنا عوايل
مشاعل:عشان كذا لابسين عباياتكم
هنوف:ايه وفيه مخيم فاضي
مشاعل :يمكنم ما جوا
سمر :ما عليك من المخيم انس الهم كذب عليهم
هنوف:وش سوا
سمر:قال ان كل المخيمات اللي حولنا شباب
عبيرلاااااااااا يعني ما فيه سواقه
هنوف:عادي نقول اننا رحنا وكلهم عوايل
سمر:تشهدي قبل ما تروحين
هنوف:ليش؟
عبيرلو دروا اننا طلعنا برا المخيم بيذبحونا
هنوف:ايه صح
سمر:والله ما اسكت
هنوف:وش بتسوين
سمر:دام اخوك معنا لازم نحتاط
مشاعل:من جد هذولاء الاولاد يرفعون الظغط
سمر:ايه ما يبغونا نسوق ولا يبغون يجيبون الاشياء اللي نحتاجها
عبيرالمفروض يخلون الحرمه تسوق ويمنعون الرجاجيل من السواقه
الكل:ههههههههههههه
سمر المهم جبتوا مسجل؟
عبيراحنا جبنا حقنا
هنوف:وانا بعد
مشاعل:حلو والله هذا انتقامك بدل السواقه رقص
سمر:لايا ذكيه الحقوني
في خيمه البنات
سمر:معكم جوالاتكم
الكل:ايه
سمر:افتحوا البلوتوث
عبيروش ذي الاصوات
سمر:ههههههههههههه المهم جيبوا المسجل هنا الليله ان ما خليتهم يندمون ما اكون سمر بنت راكان
هنوف: والله ينخاف منك
سمر:ههههه لاتخافون انتم في القائمه البيضاء مستحيل استخدم افكاري ضدكم
عبير:ههههه الحمد الله
الساعة 12 نص الليل
سمر:يلا بنروح خيمه الاولاد

عبيروش بتسوين يالمجنونه
سمر:جيبوا جوالاتكم والمسجل وروحوا لخيمه العيال بدووووون صووووت دقيقتين والحقكم
ـــــــــــــــــــــــ
الجزء الثالث بعد التفاعل
حبايبـي اذا الروايـه حلـوهـ خبروني عشان اكمل كل اجزاأهـا واذا ماعجبتكم خبروني عشان ما أتبعد وانزل وماتعجبكم ياليت تعطوني رايكم بصراحه



 

رد مع اقتباس