عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-30-09, 04:21 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Icon7 تأهل أورجواي ونتيجة مفاجئة لأمريكا وألمانيا




تأهل منتخب أوروجواي للدور الثاني ببطولة كأس العالم للشباب المقامة حاليا في مصر بعدما تغلب على منتخب أوزبكستان 3/صفر في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة.
وسجل الأهداف الثلاثة لأوروجواي، نيكولاس لوديرو وجوناثان اوريتافيسكايا وسانتياجو جارسيا، وارتفع رصيد أوروجواي إلى ست نقاط متصدرا بها قمة المجموعة في حين تذيلت أوزبكستان المجموعة بلا رصيد من النقاط.
وبدأت المباراة سريعة من جانب أوروجواي التي حاولت بشتى الطرق إحراز هدف مبكر تربك به حسابات المنافس وتوالت الفرص الضائعة من جانبها واحدة تلو الأخرى في رحلة بحث ، لكن دون جدوى، وغاب المنتخب الأوزبكي عن مجريات المباراة ولم تظهر أي هجمة خطيرة من جانبه.
من جانبه، سقط المنتخب الألماني في فخ التعادل 1/1 مع نظيره الكوري الجنوبي على إستاد "الجيش" بمدينة السويس الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة، ولم يقدم المنتخب الألماني العرض المنتظر منه في هذه المباراة وكان نظيره الكوري هو الأفضل من جميع الوجوه لكنه فشل في ترجمة تفوقه إلى عدد من الأهداف كانت كفيلة بتحقيق فوز تاريخي على الماكينات الألمانية.
وعلى عكس سير اللعب أنهى المنتخب الألماني الشوط الأول لصالحه بهدف سجله ريتشارد سوكوتا باسو ولكن المنتخب الكوري حقق التعادل بهدف سجله كيم مين وو في الدقيقة 71 ليدفع المنتخب الألماني ثمن استهانته بالمنافس.
وفي المباراة الثانية بنفس المجموعة، تفوق لاعبو الولايات المتحدة على أنفسهم وتمكنوا من دك مرمى أسود الكاميرون برباعية تناوب على تسجيلها بريان أرغويز وتوني تايلور وديلي دوكا وبريان أونبي، بينما أحرز بنانا يايا هدف الكاميرون الوحيد، وكانت الولايات المتحدة خسرت في الجولة الأولى أمام ألمانيا صفر-3، فيما فازت الكاميرون على كوريا الجنوبية 2-صفر.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





jHig H,v[,hd ,kjd[m lth[zm gHlvd;h ,Hglhkdh




مواضيع : إحساس