عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-20-09, 07:35 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
27 مباريات سهلة لكبار الدوري الإيطالي




بعد تعادله مع بوردو الفرنسي 1/1، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ستكون الفرصة سانحة أمام يوفنتوس لاستعادة انتصاراته هذا الموسم عندما يستضيف ليفورنو في اختبار سهل لأصحاب الأرض ضمن فعاليات المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي.
وأظهرت مباراة الفريق أمام بوردو في دوري الأبطال الأوربي بعض السلبيات الخططية التي يعاني منها الفريق، كما ضاعفت هذه الإصابة من أزمة الإصابات التي تضرب الفريق.
ويأمل يوفنتوس في أن يتعافى كل من فابيو كانافارو والبرتغالي تياجو والبرازيلي فيليبي ميلو بعد تعرضهم للإصابة خلال المباراة أمام بوردو، كما يأمل في أن يتعافى كل من البرازيلي دييجو ولاعب خط الوسط محمد سيسوكو وقائد الفريق أليساندرو دل بييرو.
ويتصدر يوفنتوس جدول الدوري الإيطالي برصيد تسع نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام جنوه وسامبدوريا بعد فوز كل من الفرق الثلاثة في المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن في المسابقة بينما يأتي فيورنتينا وانتر ميلان حامل اللقب في المركزين التاليين برصيد سبع نقاط لكل منهما.
ولم يقدم انتر أيضا عرضا جيدا في مباراته أمام ضيفه برشلونة الأسباني في دوري أبطال أوروبا، ولكن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لانتر أعرب عن سعادته بالتعادل السلبي.
ويفتتح نابولي مباريات هذه المرحلة بمواجهة أودينيزي في مباراة أخرى، بينما يحل انتر ضيفا على كالياري غدا الأحد، كما يلتقي روما مع فيورنتينا في مواجهة صعبة.
وينتظر ألا يواجه ميلان صعوبات كبيرة في مواجهة ضيفه المتواضع بولونيا خاصة بعدما ارتفعت الروح المعنوية لميلان اثر فوزه على مارسيليا الفرنسي 2/1 في دوري الأبطال الأوروبي.
وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي باري مع أتالانتا وكاتانيا مع لاتسيو وبارما مع باليرمو وكييفو مع جنوه وسامبدوريا مع سيينا.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lfhvdhj sigm g;fhv hg],vd hgYd'hgd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس