عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-20-09, 03:23 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
1 (13) جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية تفتتح رسميا الأربعاء




جامعة الملك الله للعلوم والتقنية تفتتح رسميا الأربعاء 703055_1.jpg

جامعة الملك الله للعلوم والتقنية تفتتح رسميا الأربعاء 703055_2.jpg

تفتتح رسميا الأربعاء المقبل جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية، وهي جامعة للدراسات العليا البحثية في المملكة برنامجها للمنح الدراسية واختيار الطلاب المؤهلين للالتحاق بها من جميع أنحاء العالم.
وتتضمن المنحة الدراسية سداد الرسوم التعليمية كاملة للطلاب الفائزين بها مع منحهم بدل إعاشة وبدل كتب وكمبيوتر، وتزويدهم بالبرامج الصيفية وبرامج التطوير المهني في مؤسساتهم التعليمية الحالية.
وجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية هي جامعة للدراسات العليا البحثية من طراز عالمي تتطلع إلى عصر جديد من الإنجازات العلمية في المملكة والمنطقة والعالم. وبوصفها جامعة مستقلة ومؤسسة قائمة على الجدارة، فسوف تعتمد الجامعة العديد من أفضل الممارسات المتبعة في جامعات بحثية رائدة لتمكين صفوة الباحثين من أنحاء العالم ومن كل الثقافات من العمل معا لإيجاد الحلول المناسبة للتحديات العلمية والتقنية. كما ستسهم شبكة البحث والتعليم العالمية بالجامعة في دعم المواهب المختلفة سواء داخل الحرم الجامعي أو في الجامعات والمؤسسات البحثية الرائدة الأخرى من خلال اتفاقيات للتعاون البحثي والهبات والمنح الدراسية للطلاب. ويشغل الحرم الجامعي الرئيس للجامعة مساحة تزيد على 36 مليون متر مربع على ساحل البحر الأحمر بالقرب من مدينة رابغ.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





[hlum hglg; uf] hggi ggug,l ,hgjrkdm jtjjp vsldh hgHvfuhx




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس