عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-07-09, 07:55 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Icon7 تونس تنجح بالتعادل والمغرب تسقط به




رفع المنتخب التونسي من حظوظه في التأهل لنهائيات كأس العالم 2010 بتعادله الإيجابي (2-2)، مع مضيفه المنتخب النيجيري، فيما فقد المنتخب المغربي فرصة التأهل للنهائيات بتعادله مع مضيفه توجو بهدف لهدف، وذلك ضمن تصفيات القارة الافريقية.
ففي المجموعة الأولى فقد المنتخب المغربي فرصة التأهل للنهائيات رغم تعادله مع مضيفه منتخب توجو بهدف لهدف.
وافتتح المنتخب التوغولي التسجيل مبكراً عبر مصطفى ساليفو الذي راوغ الدفاع والحارس المغربيين (6)، إلا أن رد الضيوف جاء في الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع عن طريق عادل تعرابت.
وبهذا التعادل يرتفع رصيد المغرب إلى 3 نقاط في المركز الرابع والأخير والذي أيضاً لايؤهل إلى نهائيات أمم إفريقيا التي تستضيفها أنغولا مطلع العام المقبل، وبالتالي يجب عليها احتلال المركز الثالث على الأقل إذا ما أراد أسود الأطلسي الظهور في النهائيات الإفريقية.
ويحتل منتخب الجابون مركز الصدارة برصيد 6 نقاط رغم خسارته بالأمس امام ضيفه الكاميروني بهدفين نظيفين، ليحتل المنتخب الكاميروني المركز الثالث بأربع نقاط وبفارق نقطة عن منتخب توجو صاحب المركز الثاني، مع العلم ان المنتخب الكاميروني يملك مباراة مؤجلة على أرضه تلعب يوم الأربعاء المقبل أمام الجابون، وهي فرصة للمنتخب الكاميروني لانتزاع مركز الصدارة.
وفي المجموعة الثانية بات المنتخب التونسي على مشارف التأهل لنهائيات كأس العالم بتعادله الصعب مع مضيفه المنتخب النيجيري بهدفين لهدفين.
ونجح المنتخب التونسي في إدراك التعادل مع الوقت بدل الضائع عن طريق أسامة الدراجي حيث كان المنتخب النيجيري قد تقدم بهدفين مقابل هدف، سجل لنيجيريا بيتر اوديموينجي(24) ومهاجم الترجي التونسي مايكل انيرامو(80)، وسجل لتونسي الهدف الأول اللاعب نبيل تايدر(25).
بهذا التعادل يحافظ المنتخب التونسي على مركز الصدارة برصيد 8 نقاط وبفارق نقطتين عن نيجيريا صاحبة المركز الثاني.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





j,ks jk[p fhgjuh]g ,hglyvf jsr' fi




مواضيع : إحساس