عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-04-09, 05:47 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
1 (11) أم صلال والخور اليوم في نهائي كأس الشيخ جاسم




بعد معركتين في الدور قبل النهائي، سيخوض أم صلال والخور المباراة النهائية لكأس الشيخ جاسم لكرة القدم في قطر اليوم، بعدما نجحا على نحو مفاجئ في الإطاحة بالعرافة والسد على الترتيب.
وفي مباراة شهدت طرد ثلاثة لاعبين من الغرافة نجح أم صلال في انتزاع الفوز 3-2 على منافسه المرشح البارز للفوز باللقب وحامل لقب الدوري المحلي ليصبح على مشارف إحراز أول لقب له في الموسم الجديد.
وتأهل الخور على حساب السد الذي طرد لاعبين من بين صفوفه بالإضافة لمدربه الروماني كوزمين اولاريو في المباراة التي انتهت بفوز الأول 3-1 بركلات الترجيح.
وسيتعين على الخور الذي يدربه الفرنسي برتران مارشان السعي نحو إحراز لقب كأس الشيخ جاسم للمرة الثانية في تاريخه بدون لاعبيه البحريني السيد عدنان والجزائري رفيق صايفي ومأموني داجانو مهاجم بوركينا فاسو لمشاركتهم مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، كما يغيب العراقي سلام شاكر للإصابة.
وستمنح المسيرة الجيدة لأم صلال في كأس الشيخ جاسم المدرب الفرنسي جيرار جيلي دفعة قوية قبل أن يقود الفريق في وقت لاحق هذا الشهر بدور الثمانية لدوري أبطال آسيا الذي تأهل له للمرة الأولى في تاريخه.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Hl wghg ,hgo,v hgd,l td kihzd ;Hs hgado [hsl




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس