عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-01-09, 02:02 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ليون يتصدر الدوري الفرنسي




ليون يتصدر الدوري الفرنسي 194500_040827sp.JPG

بسط فريق ليون سيطرته على صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما تغلب على ضيفه نانسي 3/1 في المرحلة الرابعة من المسابقة.
وتقدم بافيتيمبي جوميز بهدف لليون، ثم أضاف ليساندرو لوبيز الهدف الثاني، قبل أن يرد المهاجم المغربي يوسف حجي بهدف لنانسي، ثم تبعه ميشيل باستوس بتسجيل الهدف الثالث لليون، ورفع ليون رصيده في الصدارة إلى عشر نقاط بينما تجمد رصيد نانسي عند ست نقاط في المركز التاسع.
وقفز فريق مونبليه إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم بتغلبه على مضيفه 3/صفر، وتقدم دينيس بهدف لمونبليه، ثم أضاف فيكتور هوجو مونتانو وكومبان الهدفين الثاني والثالث.
ورفع مونبليه رصيده إلى ثماني نقاط بفارق نقطتين خلف ليون ونقطة واحدة خلف بوردو صاحب المركز الثاني بينما تجمد رصيد نيس عند أربع نقاط في المركز الخامس عشر.
وفي باقي مباريات المرحلة تغلب لوريان على ضيفه لومان بهدف نظيف، وسانت اتيان على ضيفه جرونوبل، وسوشو على ضيفه موناكو بالنتيجة ذتها، بينما تعادل لانس مع ضيفه رين 2/2، وبولوني مع ضيفه أوزير سلبيا.


الموضوع الأصلي: ليون يتصدر الدوري الفرنسي || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





gd,k djw]v hg],vd hgtvksd Ho,k




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس