عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-28-08, 03:27 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مالك معاذ يوقع للأهلي لمدة خمس سنوات قادمة



عقد اللاعب الدولي مالك معاذ مؤتمراً صحفياً مساء أمس بحضور رئيس الأهلي عبد العزيز العنقري بقاعة المؤتمرات بالنادي الأهلي، حيث تم توقيع مالك معاذ للأهلي عقداً جديداً لمدة خمس سنوات قادمة.
إذ تحدث العنقري في بداية المؤتمر فقال: كنا حريصين على إنهاء التفاوض مع معاذ قبل الدخول في الستة أشهر الأخيرة، فقد كان معاذ مع المنتخب وبعد ذلك بدأ الدوري وبعد مباراتي النصر والشباب ثم التفاوض مع معاذ، وكان هناك اجتماعان فقط أنهت التفاوض حيث كان اجتماع بين الرئيس ومالك معاذ والاجتماع الآخر بحضور الأمير خالد بن عبد الله ولم يستغرق الاتفاق وقتاً طويلاً.
حيث كانت الرغبة مشتركة، لأن مالك يرغب بالاستمرار في الأهلي، ونحن كنا حريصين على استمرار نجم بحجم مالك معاذ وهي عيدية الجماهير الأهلي الوفية.
في حين تحدث مالك معاذ وقال: الأهلي احتضنني خلال الأربع سنوات الماضية وأنا أحب أن أكمل المسيرة معه.
وأضاف: أشكر الأمير خالد بن عبد الله على وقوفه معي، وكذلك إدارة الأهلي وأنا مرتاح جداً في الأهلي، ولا أريد أن أتركه وأتمنى أن أساهم مع زملائي في تحقيق البطولات للأهلي فحصولي على لقب أفضل لاعب قبل موسمين كان بتوفيق رب العالمين ثم بدعاء الوالدة وهو حافز لي لتقديم الأفضل مع الأهلي والمنتخب الوطني، لذا أتمنى أن نحقق ذلك، لأن جماهير الأهلي غمرتني بحبها وسأظل مديناً لها والأهلي، وهو الذي قدمني للشهرة والأضواء والوصول للمنتخب الأول.
أما عن عرض المقدم من نادي الهلال، فقد نفى معاذ ذلك وقال: هناك شخص لا أعرفه قابلني في فندق وطلب مني اللعب للهلال، وهو ليس عضو شرف بالهلال أو عضو في إدارة الهلال وقد يكون محب للهلال فقط.
أما عن مضمون العقد مع الأهلي فقد أوضح رئيس الأهلي عبد العزيز العنقري وقال: العقد لمدة خمس سنوات، كما تم تطبيق نظام الاحتراف الجديد، إذ تم الاتفاق على مبلغ ثمانية ملايين استلم معاذ دفعة مقدمة بواقع 30% من قيمة العقد وتقدر بمبلغ مليونين وأربعمائة ألف تكفل فيها الأمير خالد بن عبد الله كعادته في دعم الأهلي وعضو شرف آخر "يرغب عدم ذكر اسمه" وباقي المبلغ ستدفعه إدارة النادي.
ومن الجدير بالذكر أن عقد معاذ السابق ينتهي في 30-5- 1430هـ إلا أن إدارة الأهلي ومالك معاذ وقعا عقداً جديداً لمدة خمس سنوات من تاريخ 27-9- 1429هـ.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lhg; luh` d,ru ggHigd gl]m ols sk,hj rh]lm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس