عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-09-09, 03:14 AM
إحساس
إحساس متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لاتسيو يفوز على الأنتر ويحقق كأس السوبر الإيطالي




لاتسيو يفوز الأنتر ويحقق السوبر الإيطالي 325103_latzio2009.jp

فشل فريق الانتر في تحقيق أولى بطولات الموسم الكروي الإيطالي وذلك بخسارته لكأس السوبر أمام لاتسيو (2*1)، في المباراة التي جرت عصر اليوم السبت على ملعب عش الطائر في العاصمة الصينية بيجين.
سجل للاتسيو البرازيلي فرانسيلينو ماتوزاليم(63) وتوماسو روكي (66)، وللانتر الكاميروني صامويل ايتو(78).
وهذه هي المرة الثالثة التي يحقق فيها لاتسيو البطولة حيث سبق وان حققها عامي 1999 و2000.
لعب فريق الانتر بأسحلته الجديدة والتي جاء على رأسها المهاجم الكاميروني صامويل ايتو والذي قدم مباراة كبيرة استطاع ان يسجل خلالها أول أهدافه الرسمية من فريقه الجديد الانتر.
وبطرقة غيره مباشرة ساهم ايتو في الخسارة حيث لم يحتسب الحكم هدفاً ثاني للانتر في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني من تسديدة قوية من المهاجم الأرجنتيني ميليتو وذلك لوقوع صامويل ايتو في مصيدة التسلل حيث سمح للكرة بالمرور بين رجليه ليعتبرها الحكم لعبه إيجايبة ويلغي هدف التعادل للانتر.
وكان قبل ذلك قد هاجم الانتر كثيراً لكنه لم ينجح في التسجيل ليكون التعادل السلبي حاضراً في الشوط الأول، ومع مطلع الشوط الثاني واصل الانتر تسيده لمجريات اللعب تاركاً الهجمات المرتدة لفريق لاتسيو والذي استطاع ان يتحصل منها على خطأ في وسط ملعب الانتر ليأتي من هذا الخطأ هدف المباراة الأولى عن طريق البرازيلي ماتوزاليم الذي تابع كرة مرتدة من دفاع الانتر يلعبها لداخل مرمى الانتر يصدها الحارس جوليو سيزار لكنها تعود وترتطم بماتوزاليم وتدخل مرمى الانتر كهدف أول مع الدقيقة(63).
وبعد 3 دقائق فقط ينجح ثعلب لاتسيو توماسو روكي في كسر مصيدة التسلل لدفاع الانتر ليستلم كرة بين قلبي الدفاع ومن ثم يلعبها من فوق الحارس المتقدم سيزار ليكون الهدف الثاني للاتسيو.
ومع الدقيقة 78 ينجح الكاميروني ايتو في تسجيل هدف فريقه الوحيد من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ليحاول بعد ذلك نفس اللاعب ويسدد كرة من خارج منطقة الجزاء من خطأ على يمين الحارس الاورجواني موسيرا (نجم المباراة) كادت ان تسكن الشباك لكنها تمر بجوار القائم.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





ghjsd, dt,. ugn hgHkjv ,dprr ;Hs hgs,fv hgYd'hgd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس