عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-09-09, 03:10 AM
إحساس
إحساس متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الزمالك يعلن عن عودته القوية ويتصدر الدوري المصري




تلاعب الزمالك بإنبي واكتفى بتسجيل ثلاثة أهداف في شباك منافسه ليحقق فوزا مستحقا في ختام الجولة الأولى للدوري المصري، ويوجه رسالة للمنافسين مفادها أن بوسعه إحراز لقب المسابقة للمرة الأولى بعد ست سنوات.
وأحرز محمود فتح الله ومحمود عبد الرازق والبديل أحمد الميرغني، أهداف الزمالك، فيما أحرز أحمد المحمدي هدف إنبي الوحيد، وواصل الزمالك بذلك الفوز تفوقه التام على إنبي؛ إذ تعادل الفريقان في أول ست مباريات بينهما، قبل أن يفرض الفريق الأبيض سيطرته على منافسه، ويحقق تسعة انتصارات متتالية بمسابقة الدوري.
وبعد حصول الزمالك على أول ثلاث نقاط، أصبح الفريق يتقاسم صدارة المسابقة مع بتروجيت، متقدما بفارق الأهداف عن الأهلي والإنتاج الحربي.
وقدم الزمالك أداء هجوميا مميزا طوال شوطي المباراة، وكانت اللقطة المثيرة للجدل هي ذهاب لاعبي الزمالك لتحية أحمد حسام "ميدو" المنضم على سبيل الإعارة لفريقه السابق من ميدلسبره الإنجليزي.
ورغم أن ميدو شارك خلال السنوات العشر الماضية في أبرز مسابقات الدوري بالعالم مثل الإنجليزي والإسباني والإيطالي، إلا أنه استغل عدم تطبيق اللوائح في مصر بشكل منضبط وجلس على مقاعد البدلاء بشكل غير شرعي.
وكان بوسع ميدو المشاركة في المباراة بعد وصول بطاقته الدولية يوم الخميس، لكن ميشيل ديكاستيل المدير الفني للزمالك استبعد اللاعب من تشكيلة الفريق بداعي عدم جاهزيته، ولذلك فإنه كان ينبغي على مهاجم منتخب مصر أن يجلس في المدرجات، وليس على مقاعد البدلاء.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hg.lhg; dugk uk u,]ji hgr,dm ,djw]v hg],vd hglwvd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس