عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-07-09, 06:29 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اتفاق ريال مدريد وميلان على انتقال هونتلار




اتفاق ريال مدريد وميلان انتقال هونتلار 324612_040837sp.JPG


أعلن أدريانو جالياني نائب رئيس ميلان الإيطالي، أن ناديه توصل لاتفاق مع ريال مدريد الإسباني لانتقال مهاجم الأخير الهولندي كلاس يان هونتلار إلى صفوف الأول.
وأكد جالياني أن اللاعب سيخضع للفحص الطبي الروتيني والتوقيع على العقد، وقال سيخضع للفحص الطبي الروتيني قبل التوقيع على العقد.
من جهته، أكد ريال مدريد أن الناديين توصلا إلى اتفاقية حول انتقال هونتلار إلى ميلان، وكانت تقارير قد ذكرت، أن مواطنها ميلان ضم هونتلار مقابل 15 مليون يورو، وأن اللاعب سيوقع على العقد الذي سيمتد حتى عام 2013 براتب سنوي قدره ثلاثة ملايين يورو.
وطال انتظار جماهير ميلان أملا في ضم لاعب بارز هذا الموسم، ويبدو أن النادي وجد ضالته في هونتلار الذي لا يجد مكانا له في كتيبة ريال مدريد المدججة بالنجوم.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hjthr vdhg l]vd] ,ldghk ugn hkjrhg i,kjghv v[hg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس