عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-04-09, 07:29 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي آرسنال يحرز لقب كأس الإمارات




أحرز آرسنال، لقب كأس الإمارات الودية التي أقيمت على ملعبه "إستاد الإمارات" في لندن، بعدما حقق فوزه الثاني وجاء على حساب رينجرز بطل اسكتلندا 3-صفر بفضل تألق الشاب جاك ويلشير الذي سجل ثنائية.
وكان آرسنال فاز على أتلتيكو مدريد الإسباني 2-1، فيما تغلب رينجرز على باريس سان جرمان الفرنسي 1-صفر، فتصدر الفريق اللندني الترتيب وأحرز اللقب للمرة الثانية بعد عام 2007 عندما تفوق حينها على فرق باريس سان جرمان وفالنسيا الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي التي جاءت خلفه في الترتيب وعلى التوالي.
وكان هامبورغ الألماني فاز بنسخة 2008 التي شارك فيها ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، إضافة إلى المضيف آرسنال.
واستهل آرسنال المباراة بقوة وافتتح التسجيل في الدقيقة الثانية عبر ويلشير البالغ من العمر 17 عاما، ثم نجح الكرواتي إدواردو سيلفا العائد من إصابة أبعدته عن الملاعب طيلة الوسم الماضي في تعزيز تقدم آرسنال بهدف ثان.
وفي الشوط الثاني، ضرب ويلشير مجدداً وسجل هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الثالث بطريقة رائعة.
وفي المباراة الثانية، تعادل أتلتيكو مدريد مع باريس سان جرمان بهدف للأرجنتيني سيرجيو أغويرو من ركلة جزاء، مقابل هدف للودوفيك جيولي، لينهي فريق العاصمة الإسبانية الدورة في المركز الثالث.
يذكر أن آرسنال يستهل مشواره في الدوري المحلي في 15 الشهر الحالي في مواجهة مضيفه إيفرتون، فيما يبدأ رينجرز حملة الدفاع عن لقبه المحلي في اليوم ذاته أمام ضيفه فالكيرك.
أما أتلتيكو مدريد فيبدأ مشواره المحلي في مواجهة مضيفه ملقه في 30 الشهر الحالي، فيما ينطلق الدوري الفرنسي في نهاية الأسبوع المقبل وستكون أول مباراة لباريس سان جرمان السبت أمام مضيفه مونبولييه.


الموضوع الأصلي: آرسنال يحرز لقب كأس الإمارات || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Nvskhg dpv. grf ;Hs hgYlhvhj




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس