الموضوع: رواية غصب عني
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-25-08, 03:48 PM   #31
fdeat roo7i
كوفي مجتهد
][ حكـــــــ رحيل ـــــاية ][


الصورة الرمزية fdeat roo7i
fdeat roo7i غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لميوه :غصب مابي .....ونحاشت وحط رجلي وراها
وهي منحاشه كان فيه شوي خليط من الشنبوهات منتثر من الصطل يوم البنات يطردوني وزلقت فيه لميوه وطارت في السماء وطاحت على الارض وجيت ووقفت عندها
انابوناسه :لميوه حضس طرتي انا كان نفسي من زمان اطير
لميوه وهي تتئلم :الله ياخذس ااااااااه ياضهري
انا :تتئلمين تبي تلعبين على مافيه رايحه للمسبح يعني رايحه
وامسكها مع البكيني الي هي لابسه ومع تيشرتها واسحبها وهي تتئلم وتصارخ واسحبها لين المسبح وادزها فيه وهي تتحلطم واخليها واروح اتفقد البنات الباقين لاحد يطلع ولاقا مهوي في الجهه الثانيه طالع ومطلعه العربه واروح لها وانا داقه 700 مسسسرعه حدي وهي كانت تكح وعيونها حمرا وحالتها حاله واجيها مسرعه واول ماشفتني
قالت الالالالاتكفين ليلوه شوي شوي الالا................. بس ماقدرت اسحب برك ودعمتها هي والعربه لين طاحو في المسبح وطحت انا بعد وطلعت بسرعه لني شفت منو تبي تطلع قبل اطيح واول ما طلعت رحت لها مسرعه وحديتها
منو :تكفين ليلوه خليني بروح للحمام
انا :مافيه يالله ارجعي للمسبح وسويها عليهم
منو وملامحها متغيره :امانه خلاص خليني اروح والله لرجع بعد شوي
انا :مستحيل
وشفت مهوي تطلع من المسبح وعلى طول تزيت منو في المسبح ورحت لمهوي مسرعه داقه 800
ومهوي داقه 900 مسرعه اكثرمني وجايه صوبي اول ماقربت وشفت وجهها وهي كانت ضااااايقه حدها ومعصبه وكل ملامح الغضب في وجهها سحبت بريك قوي لدرجت اني نقزت الخضار ونحشت وهي جات وراي
ونا في الطريق افكر ويش انا سويت عشان تضيق مهوي كل ذي الضيقه وافكر وفكر وفجئه وانا افكر حسيت ان راسي بينقطع وجسمي راح قدام وراسي جلس مع مهوي الي مسكتني مع شعري وطحت ونطت فوقي بكل ماعندها من قوه
مهوي وهي معصبه حدهاااااا:ليه تدزيني
انا وانا متورطه وخايفه :موب ودي
مهوي بنفس الحاله : الحين جايه من اقصى الدنيا ودازتني موب ودس
انا : العب معس ويش فيس
مهوي :فيني اني غاطسه في الماء الي كله صابون ومطلعه العربه عقب الشين وكل ماطلعت زلقت وطحت في المسبح من الشنبوهات الي حضرتس كابه وبعد طلوع الروح طلعت انا والعربه وتجين وتدزيني بكل سهوله والحين العربه في قاع المسبح
انا :خلاص ولاتزعلين بطلعها
مهوي :يالله فارقي طلعيها ....
وقامت من فوقي وقمت ورحنى للمسبح ولقينا البنات مفضينه من الماء عشان يحطون فيه ماء نضيف
وطبيت وكل شوي زالقه من الصابون الي في قاعه وشليت العربه وبعد طلوع الروح طلعتها وركبت عليها مهوي
مهوي وهي مستانسه حدها:يالله دفيني خلينا نفحط
انا :لاوالله اكد لوا احمدي ربس اني طلعتها
مهوي :دفيني ودفس
انا :بفكر
وتوني مبعد تميت كلامي وفكرت جات مناروه وراحت تدف مهوي وتحمس بها في الحوش والبنات
بعد مانضفو المسبح خلوه يتعبا وكل وحده جالسه عند فتحت ماء والماء يكب على راسها يعي يتسبحون ورحت وطبيت معهم وتنضفت من الصابون وجابت نوير كوره وجلسنا نلعب في المسبح لان الماء بس لركبنا مبعد امتلا فول
وتونا مستانسين قالت شيخوه الحقيره
شيخوه :بنات خلونا نطرد ليلو الخايسه
هنود:ليهشيخوه :ليه الاليه نسيتو الي سوته قبل شوي الخايسه
منو:ايه صح خلونا نطردها
انا :لاغش الي فات مات وانتي يامنو امحق صديقه والله معاد اعزمس
منو :لاوالله مانسيت الي سويتيه قبل شوي يالتافهه
انا :سامحموني
لميوه :لالالاحديسامحها قبل شوي كانسه فيني الحوش وانا اتئلم وماهان عليها تخليني لين يخف لاللم
ندوي: امسحوها في وجهي ذي المره
شيخوه :اقول انطمي لانطردس معها
انا :امانه بليززززززز سامحوني ابي العب معكم
منو :لا يالله اطلعي من المسبح
انا :اقول انثبري لاطردس من بيتنا الحين
شيخوه :هي صادقه يالله فارقي
نوير :بنات ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء والمسامح كريم والله سبحان وتعالى يغفر كيف عاد احنى يابشر
شيخوه :انطمي وانتي ياليلوه يالله فارقي
هنود:ليلوه اطلعي بكرامتس احسن لس
انا بغل وانا طالعه :جعلكم ياربي الجلطه المزمنه والكوليرا يالحقيرات وجعل ربي ياخذ الرواحكم وانتي تطالعون فيلم هندي ويحاسبكم على كل شي ولايغفر لكم ولانيب داعيه لكم لو بتموتون وجعلكم تغرقون وتنادوني اساعدكم واساعدكم عشان ماتموتون في الماء وتصيرون شهدا وتجي لاسعاف وتاخذكم وتسوي حادث في الطريق وتموتو كلكم يارب اميييين...
وطلعت ورحت لمهوي ويا منو وتوني في الطريق جات مهوي بلعربه ومركبه مناروه فيها ونحشت وجلست تطردني ورحت اركض وركبت على درج يبت جدي ودعمت مهوي الدرج لين مناروه طايح على الدرج
انا من قلب :احسسسسن
مناروه :الله ياخذس يامهوي
مهوي :ليه ماتمسكتي
مناروه :متمسكه يبدي ورجيلي بس انتي مسرعه
انا :امانه بلعب معكم
مهوي :على شرط
انا :مانكم مصلحجيين
مهوي :حال الدنيا
انا :خير
مهوي :بركب انا ومناروه وانتي دفينا وفحطي فينا والي تطيح اول انتي تركبين بدالها وهي تدفنا
انا :وكى
وركبو مناروه ومهوي وجلست افحط فيهم وشليت بهم لين طاحو الثنتين وجلسون نصف ساعه يتهاوشون كل وحده تقول انتي الي طايحه قبل ونا راكبه في العربه
انا :عمى دفوني عاد
مهوي :مناروه يالله دفينا
منار :لاوالله انتي الي دفي انتي طايحه قبلي
مهوي :لا انتي الي طايحه قبل ياحقيره
منار :لا انتي الي طايحه قبل ياتافهه
مهوي :لا انتي الي طايحه قبل يازباله
منار :لا انتي الي طايحه قبل يازفته
مهوي :لا انتي الي طايحه قبل ياخايسه
منار :لا انتي الي طايحه قبل يوقحه
انا :انتو الثنتين حقيرات وزبايل وزفتات وخايسات وتافهات ووقحات وبعد شالحات يالله دفوني
وجلسو يطالعوني بنضرات غريبه وكلها غضب وزعل وانا جالسه على العربه ومتورطه
اناارقع :ويش فيكم عسى ماضيقتكم
مناروه +مهوي بعصبيه :احنا كل الي قلتي
انا من الخوف :لا بلااكذب انا
مهوي +مناروه بعصبيه :انتي ايش
انا متورطه :نا حقيره وتافهه وزباله وزفته وخايسه
مهوي بغضب :وويش بعد
انا :وشالح
مناروه :اييه يالله انزلي
انا :ليه ماسويت شي
مناروه :انزلي بركب انا ومهوي
انا :ليه انتو طحتو دفوني انتو الثنتين
مهوي :لاوالله هاذا الي ناقص
مناروه :محد قالس اطرحينا كلنا بنركب من جديد وانتي دفينا لين تطيح وحده
انا :لا والله مالي دخل يالله دفوني
مهوي :بتدفينا ولا فارقي
انا :لوا انا الي جايبه العربه
وقامو الحقيرات ودزوني وخذو العربه وراحو ونا طايحه على الارض وراحو يلعبون بها ومهوي تفحط وقمت ورحت للي في المسبح ولقيت لمسبح مليان ماء والبنات يسبحون مستانسين
ووقفت كني طراره عند السلم حق المسبح
انا :بنات ماغيرتو رايكم
شيخوه :وموب مغيرينه
ندوي :احسلس روحي عبي البانيو ماء وخمري فيه لانا موب ملعبينس عقب جريمتس
انا :انتي اخروحده تتكلم
منو :بنات خلونا نامر عليها امر ثم نخليها تسبح معنى
هنود :ايه صح نبي عصير
نوير :لالانبي حليب
ندوي :لانبي ايسكريمات على حسابها من جامايكا
انا :لوا مطفره مامعي ولاريال على الحديده وحليب موب مسويه لو بتموتون وبعدين حر بجيب لكم عصير وبلعب معكم زين
شيخوه :خلاص



 

رد مع اقتباس