عرض مشاركة واحدة
قديم 07-22-09, 03:26 PM   #9
نغم الألوان
كوفي فعال


الصورة الرمزية نغم الألوان
نغم الألوان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 المشاركات : 123 [ + ]
 التقييم :  62
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أحمر بالخط العريض ( نقـاش)



قبل ماأرد ع الكل حبيت اجيب لكم الجديد بالموضوع



اقتباس
تسلّمت المحكمة الجزئية بجدة يوم السبت الماضي دعوى قضائية رفعها أكثر من 100 شخص من مواطني جدة ضد الشاب " م . ع " بعد ظهوره في برنامج على احدى القنوات الفضائية العربية معترفا بشكل علني بممارسته الرذيلة وارتكابها مع جارته وعمره 14 عاما وتشكيله مجموعة من الشباب والفتيات لممارسة الرذيلة في احدى الشقق الفاخرة بأحد المنتجعات السياحية بجدة وتضمنت الدعوى المرفوعة المطالبة بمثوله أمام القضاء والنظر في المخالفات والتجاوزات التي بدرت منه شرعا والحكم عليه بما يراه الشرع كما تضمنت الدعوى سردًا بالتّهم الموجهة اليه من قبل المدّعين ومنها المجاهرة والاعتراف العلني والصريح بممارسة الفاحشة والتحريض عليها وعرضه لأنواع متعددة من المواد المهيجة المحرمة والممنوعة وترويجه لبعض الكتب الجنسية والتحدث بشكل علني مع عدد من الشباب عن طرق واساليب اصطياد الفتيات والممارسة معهن والاساءة المباشرة الى المجتمع السعودي واخلاقياته.
وكان الشاب “ م - ع “ 32 عاما ويعمل باحدى المؤسسات الحكومية ذات العلاقة المباشرة بخدمة الجمهور قد تجاوز كل الخطوط الحمراء حسب الدعوى المرفوعة واعترف علنًا خلال برنامج تبثه احدى القنوات الفضائية العربية بممارسة الخطيئة مع احدى جاراته وهو في سن الرابعة عشرة من عمره كما اعترف بسعيه الى تكوين علاقات محرمة مع الفتيات من خلال اصطيادهن عن طريق " الترقيم " باستخدام البلوتوث في الاسواق والمجمعات التجارية ومن ثم الالتقاء بهن في شقة قام بتجهيزها خصيصا لذلك الغرض وزودها بكثير من الأدوات الطبية والتجهيزات والكتب والصور التي تساعد على ذلك كما استعرض مع عدد من الشباب كيفية الممارسة مع الفتيات والطرق والاساليب المبتكرة التي تؤدي الى الاثارة وزيادة المتعة - كما يدعي-.
دبلجت حواري
من جانبه قال الشاب (م . ع) في تصريح خاص لـ (المدينة) انه لم يصدر منه على الاطلاق ما تم بثه على القناة التي اجرت الحوار معه متهما القناة بعمل مونتاج ودبلجة للحوار الذي اجري معه بطريقة تخدم اهدافها وبعيدة تماما عن الحقيقة. وقال انه تفاجأ وصدم بما رآه وسمعه اثناء عرض البرنامج بتلك الطريقة مؤكدا انه قد قام بتوكيل احد المحامين لاقامة دعوى قضائية ضد القناة التي بثت البرنامج للمطالبة بحقه منها نتيجة الاضرار النفسية والاجتماعية التي لحقت به على اثر بث البرنامج بتلك الصورة التي لا تمت الى الواقع بصلة .
إنذار شفوي
على ذات الصعيد علمت (المدينة) انه تم تحويل الشاب " م. ع " الى التحقيق الاداري بالمؤسسة الحكومية التي يعمل بها وتم توجيه انذار شفوي مبدئي له على إثر ما قام به مع استمراره في اداء عمله الى ان يتم الانتهاء من مجريات التحقيق .




 

رد مع اقتباس