عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-18-09, 12:48 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي السجن 5 سنوات لفنان إيراني غنى آيات قرآنية




أعادت محكمة إيرانية إثارة قضية الفنان الإيراني محسن نامجو الذي تغنى بآيات قرآنية وقدم اعتذارا في وقتها، إلا أن تضامنه مع الإصلاحيين والمرشح الرئاسي مير حسين موسوي ساهم في إعادة إثارة القضية والحكم عليه 5 سنوات بالسجن.
وقال الصحافي المحافظ المعروف عباس سليمي نامين وهو من مجودي القرآن وتقدم بالشكوى على المغني أن "محسن نامجو الذي غنى الآيات القرآنية، حكم عليه بالسجن 5 سنوات مع التنفيذ لإهانته القيم الدينية والكتاب المقدس للمسلمين"، بحسب صحيفة "اعتماد ملي" الإيرانية.
ونقلت وكالة أنباء "فارس" عن أحد القضاة المعنيين بالقضية أن نامجو الذي انتقل إلى فيينا تم إدانته بسبب غنائه آيات قرآنية" في تسجيل خاص قبل 4 سنوات.
وفي سبتمبر 2008 أرسل نامجو اعتذار موجها إلى والدته والأئمة والشعب الإيراني لتسجيله الأغنية موضحا أنه لم يكون ينوي "أبدا في نشرها"، معتبرا أنه ضحية سرقة لأعماله الخاصة ونشرها على الإنترنت.
وقال شقيقه حميد نامجو في تصريحات نقلتها الصحيفة "فوجئنا بسماع هذا الخبر. تصورنا أن القضية انتهت بعد توضيحات محسن مامجو واعتذاراته"، موضحا أن أغنيته لم تكن للنشر أصلا، وأضاف أن شقيقه "سيستأنف هذا الحكم".
وكان محسن نامجو الذي بنى شهرته على مزج الموسيقى التقليدية الإيرانية بالجاز والبوب، غادر إيران منذ عام واحد ويقيم حاليا في فيينا.
وقد قدم مؤخرا أغنية تضامن مع المتظاهرين المحتجين على نتائج الانتخابات الرئاسية التي جرت في 12 يونيو وانتخب الرئيس محمود احمدي نجاد على إثرها بـ63 بالمئة من الأصوات.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgs[k 5 sk,hj gtkhk Ydvhkd ykn Ndhj rvNkdm N]hf hg.dk uk]




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس