عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-15-09, 12:32 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي جوجل تطوّر نظام تشغـيل ينافس مايكروسـوفت




تسعى شركة جوجل الامريكية لتطوير نظام تشغيل جديد لأجهزة الكمبيوتر الشخصية في منافسة لشركة مايكروسوفت، الرائدة في سوق انظمة التشغيل في العالم والتي تسيطر على90 بالمائة من سوق انظمة التشغيل العالمية.
واطلقت جوجل على النظام الجديد اسم «Chrome»، والذي يمكن استخدامه على اجهزة الكمبيوتر الدفترية الصغيرة بالاضافة الى اجهزة الكمبيوتر الشخصية الاخرى .. وحسب ما صرحت به الشركة فإن نظام التشغيل الجديد سيتميز بـالسرعة والبساطة والامن .. كما يتميز بأنه يعمل بتقنية «المصادر المفتوحة» التي تتيح للمبرمجين أن يعدلوا فيه بالطريقة التي تلائمهم، بحيث يتمكنون من إضافة أي برمجيات تطبيقية عليه، وهو الأمر غير الممكن على نظام «ويندوز».
وتشير الشركة الى انها اعادت تصميم بنية الامن على نظام التشغيل بحيث لن يكون على المستخدمين العاديين التعامل مع الفيروسات والتحديث الخاص بالخواص الامنية. وتقول لينوس اوبسون مديرة شركة جوجل للشؤون الهندسية ان الشركة «تصمم نظام التشغيل الجديد ليكون سريعا وخفيفا بحيث يتمكن المستخدم من بدء التشغيل والدخول على الانترنت خلال ثوان». يذكر ان جوجل تنوي طرح نظام التشغيل الجديد ليكون في متناول الجميع في النصف الثاني من العام 2010.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





[,[g j',~v k/hl jayJdg dkhts lhd;v,sJ,tj dc[g




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس