عرض مشاركة واحدة
قديم 07-13-09, 12:40 AM   #4
ظل الياسمين
كوفي لامع


الصورة الرمزية ظل الياسمين
ظل الياسمين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 86
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 المشاركات : 2,808 [ + ]
 التقييم :  31713
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: فعاليات مهرجان حسانا فله.........



ألف مبيعات خيمة التسوق والسحب على أول سيارة اليوم
«حفرة ودحديرة» تدشن المسرح الكوميدي وعروض «السيرك» غداً
طيار نيوزلندي يشبه القرية التراثية بـ «الجنادرية»



شهد رابع ايام مهرجان صيف الأحساء ”حسانا فلة”، الذي تنظمه بلدية الأحساء خلف مقرها في مخطط عين النجم أول العروض المسرحية الكوميدية في خيمة المسرح العام، بعنوان ”حفرة ودحديرة ”و هي مسرحية اجتماعية كوميدية تحاكي واقع الشباب وتعرض 3 أيام الأربعاء والخميس والجمعة. وأوضح رئيس لجنة المسرح في المهرجان علي الغوينم أن المسرحية من تأليف وإخراج ماجد النويس ومشاركة فيصل المحسن، عبدالله التركي، سلطان النوة، صلاح بودي، عبدالله الفهيد، زكريا العواد، والإضاءة احمد القعيمي، فهد الجعفر وعبدالرحمن العبدالقادر ومؤثرات صوتية محمد الحمد وديكور عبدالرحمن المزيعل، حسين البراهيم، صالح الخميس. وبين أن المسرحية تحكي عن اثنين من البسطاء يحلمان بالوصول إلى مستوى أفضل عما هم عليه وهو ما يفوق إمكاناتهم ويصطدمون بعوائق مما يجعلهم يكابدون لتخطيها.
عروض السيرك
فيما أكد مدير عام البرامج والعلاقات العامة إبراهيم محمد المبرزى عن وجود الكثير من الفعاليات الجديدة التي لم تعرض بعد منذ انطلاقة مهرجان حسانا فلة الرابع معتبرا إياها مفاجأة المهرجان. وذكر أنه ومع بداية الأسبوع المقبل سوف تنطلق عروض الأكروبات ”السيرك” والتي سيشارك بها عدد من الفرق منها سعودية وباكستانية ومصرية ، كما يتخللها من الألعاب البهلوانية والعاب خفة الحركة والمهرج ، وكشف المبرزي عن فتح الاشتراك فى فعاليات الطبق الشعبي اضافة لإجراء السحب على أول سيارة في المهرجان اليوم ”الجمعة” .
120 محلاً
وشهدت خيمة التسوق في المهرجان التى تضم 120 محلاً متنوعاً حضوراً كبيراً من المتسوقين الذين تدفقوا على محلات بيع ملابس النساء والأطفال، والألعاب والمكسرات والهدايا وأدوات تجميل وغيرها. وأكد باعة في الخيمة تحقيق السوق لمبيعات يومية تتجاوز الـ 100 ألف ريال. وأكدوا فوز المنتجات الغذائية بنصيب الأسد من المبيعات اليومية بجانب إبرام صفقات تجارية كبيرة ومتميزة في المفروشات والتحف والهدايا من قبل بعض زوار المهرجان بغرض تأثيث منازلهم، مؤكدين أن السوق يشهد تدفق 5 آلاف زائر يومياً على المهرجان وتتركز أوقات مبيعاتهم خلال فترة راحة الفرق الاستعراضية العالمية المشاركة في فعاليات المهرجان.



 

رد مع اقتباس