عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-08-09, 01:21 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مساع لجعل الدوري السعودي من أفضل 20 دوريا في العالم




عقدت هيئة دوري المحترفين السعودي أمس الأول، اجتماعاً مع ممثلي ناديي الرائد والحزم في بريدة، تم خلاله توضيح كافة الحقوق والواجبات لكل ناد من خلال تقديم شرحاً مفصلا بهذا الخصوص.
وذكر المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين محمد النويصر أن الهيئة وبتوجيهات من الرئيس العام ونائبه حريصة على تطوير الاحتراف السعودي من خلال جذب الاستثمارات التي تعود على الأندية بالنفع والفائدة، وذلك من خلال وضع الخطط الاستراتيجية والهياكل التنظيمية، بهدف الوصول بالاحتراف السعودي إلى أعلى المراتب.
وقال النويصر إن هدف الهيئة هو جعل الدوري السعودي من أفضل 20 دورياً في العالم بحلول عام 2013 م، مشيراً إلى أن العمل يجب أن يكون مشتركاً بين الهيئة والأندية حتى نصل إلى الهدف الذي نسعى إليه.
وقال دور الهيئة تنظيمي بالدرجة الأولى بعيداً عن الأمور المالية كوننا لا نبحث عن الربح المادي والمستفيد من هذا الجانب هي الشركات والأندية السعودية المشاركة بدوري زين للمحترفين.
وحول المشكلة القائمة مع بعض الشركات الراعية لبعض الأندية وشركة زين، قال إن المشكلة في طريقها للحل وسيكون ذلك قبل بداية الموسم الرياضي المقبل.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lshu g[ug hg],vd hgsu,]d lk Htqg 20 ],vdh td hguhgl




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس