الموضوع: رواية غصب عني
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-21-08, 06:58 PM   #16
fdeat roo7i
كوفي مجتهد
][ حكـــــــ رحيل ـــــاية ][


الصورة الرمزية fdeat roo7i
fdeat roo7i غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



المهم كثر الخبار يعني صار عج قلت خلى نحطه في السياره قالت نوير ياسلام السياره يالله تاخذنا وين نحطه في حظني قالت شيخوه بنات خلى نحفر له قبر خاف يموت نخليه معناوهوميت قالت هنوده خلى نركبه وانشاء الله بعالجه. و وصفطنا الكراسي مالت السياره كلها الا الي عند السكان ولادرينا كيف نشيله اول مامسكت يده بدى يصيح وان مسكنارجله قعد يصيح وش نسوي له ذا قالت الدكتوره شلوه يصيح ولامايصيح وشلناه وهو يصارخ وندى تقول حرام عليكم عورتوه وركبناه مددناه في وسط السياره واول ماركبناه شفنا شكله على النور كان شعره طويل الى تحت كتفه بشوي كاريه واسود ناعم وعيونه كبار وسود وكانت بشرته بيضاء كان حلومووووت كان لابس جينز كحلي وجاكيت ابيض عليه تي شرت برتقالي سبور كان مقطع المهم وبدت الدكتوره هنوده تشوف شغلها واحنى كنا خايفين ومستحين بعد كان يتألم بشكل فضيع قالت الدكتوره:رجله مكسوره لازم عصى نربطها عليها وانزل اجيب عصى اول مانزلت شفت شي اسود بعيد شوي عن السياره خفت وركبت وقفلت السياره زين قالو البنات شفيس قلت شي اسود يخوف كنه ذيب قالت مهوي موب احنى في الشمال قلت على ما اعتقد لأن مزرعتنا في الشمال قالت :ما اذكر ان الشمال فيه ذيابه ونقعد نطالع وهنوده مصدقه نفسها امسكو المريض الربطو المريض شويشوي على المريض واحنى كنا نراقب الذيب بخوف شوي ويتحول الذيب الى ذيب يمشي على رجليه نفس الرسوم ويجي صوب السياره ونروح احنى كلنا للجزء الثاني من السياره ويدق القزاز واحنى خايفين مووووووت الا ويتحول ويصير يشبه شيخوه يمه ونتلفت ندور شيخوه مالقيناها اف طلعت شيخوه حرام ناسيينها برا ونبطل وهي معصبه حدها قالت لها ندوي شفيس برا قالت:جعلكم الممرض نزلت ابي الحمام وسببتولي رعب الله لايوفقكم وكانت معصبه ومن حرجه موووت واحنى استلمناها تعليقات مهوي قالت :افيه غسلتي ولا لا نوير قالت : عسا قبرتيه اخاف يقوم الرجال ويشوفه فشله وكانت معصبه حيل المهم الخت هنود كانت عايشه جو واشتغلت وصدقت انها دكتوره وحنى اذا صاح ابعدنى عنه والاخت سوو كذ وسوكذا وتنضف جروحه وتلف عليها وقالت بسرعه جيبولي عصاء واروح ادور انا ومهوي وانا ادور طاحترر جلي في شي حار ولزج وريته خاااايسه واشوف وشذاه واقعد اصيح وادعي على شيخوه وعييييييييييييييييييييييه ويجيبون لي كلينكس وماي وناديت شيخوه تجي تنضف رجلي من جريمتها وعيت قالت احسن تستاهلين ليتكم رحتو كلكم ادورون عصى واجيب عصا وتلف الدكتوره على رجله وتبنجها شوي كنه رقد المسكين كل هاذا وندى كانت طول الوت فاتحه ثمها واطالعه مطالع مغرمه قلت لها هي انتي شفيس قالت بصوت ناعم ورومنسي يهبل يجنن احلى من جون براهبم الله ما اقدر اشل عيوني عنه كلنا انصدمنا وبدينا نضحك عليه وكنه موب جايها نوم الفجر بيطلع كنا كلنا تعبانين نبي نرقد بس قالت نوير اخاف يعد واحنى رقود ويسوي لنا شي قلت خلاص خلى نربطه قلنا اوكي وسكرناعيونه بشاش بعدين شليناه وقعد يصارخ ويألم ندوي تسمي عليه وتقراء المعوذات المهم ونحطه على الكرسي الوحيد في السياره عند السكان وربطنارجليه في الوطايات وانا اربط رجله عجبني جوتيه احسن من شحاطي الي مليانه رمل والبس جونيه والبسه شحاطي غصب علشانها صغيره طبعا كانت شحاطه وحده لأن الثانيه طاحت يوم نزلت من الدريشه عليه شوي ونربط عليه حزام الامان واربط يده في حزام الامان واليد الثانيه ربطها في رجله في فخذه وربط صدره في الكرسي زين علشان مايقدر يقوم (مع اني ماعتقد انه يقدر يقوم )طبعا كنا مربطينه بلفات من صيدليه هنوده شوي وبدو البنات كلشوي ترقد وحده اخرمن رقد انا ونوير ورقدنا كلنا بلعرض عشان نوسع كراتين الفواكه والعصيرات حطيناها مان الكرسي الثاني الي قدام وقعدت الصبح اعتقد الساعه 9 لقيت نوير عيونها حمرا من الارهاق تقول ماجاها النوم ومهوي توها جايه من الحمام وشيخوه قاضيه على الثلاجه الى هي جايبه وكل وحده ماسكه قطعه من كرتون مسويتها مهفه من الحر لأن الجو كان حر مووووت ورطوبه وضباب اشو ان السياره مغيمه المهم افطرنا من ثلاجة شيخوه اقصد شنطتها وكلينا شوي فواكه وقعدنا شوي وقررت مهوي تفحص السياره من برايمكن تمشي وحصلت التانكي ما البترول مشقوق والبترول سايل على الارض كن احد قاصد يسوي فيه كذا المهم بعد ساعتين على ما اعتقد قعدو البنات الباقين من الحر والرطوبه شوي ورحنا نفكك الرجال ونرده وراء علشان نحاو في السياره يمكن تصير معجزه وتشتغل اول ماحطينها قعد وتغشينا كلنا اول مابطل عيونه كان شكله حلو موووت ندوي شلت الغشوه وسوت لثالم علشان تعاين على راحتها


قال بصوت المريض:انا وين
قلت:في سيارتك في المكان الي لقيناك فيه
قال :انا مدري شلون اشكركم علىالي سوتوه معي
الاوتنط ندوي وتقول:هاذا واجبنى وماسوينا شي واذا كان شي يعورك ترا معنى دكتوره
قال:اسف تعبتكم
قالت:تعبكراحه وبصوت واطي كفايه انك حلوثم
قالت: الاوش اسمك
قال:فارس
قالت عاشت الاسامي والله اسمك حلو الا وش سالفتك
كل هاذ واحنى منصدمين من الاخت الي راحت في خبر كان
قال:انا اسف مااقدر اقولكم
قالت :لالازم تقولنا هاذ جزانا
قال:اول انتوقولو ليش هنا وشسالفتكم ومين الي جابكم
قالت هنوده: احنى اختربت سيارتنا وماعندنا موبايل بس يالله قول سالفتك
قال:انا متهاوش وياشباب وكنت رايح لشباب في البر
قلت:الشباب في البر ولا في المزرعه هاه
قال :لا والله انهم في البر وجوني وكانو كثير وسووفيني كذا وشقو المخزن حق البترول واخذومبايلي وخلوني مثل ما انتو شايفين
وقالت: ندوي تبي تاكل او تشرب باجيب لك حليب بس حارشوي
قال:لا مشكوره
قالت الخبله:عشان خاطري
واعطيها ذيك الكمه على ظهرها وكانت قويه شوي واطيح على رجله ويقعد يألم وحالته حاله
قالت: ندوي سوري ماكان قصدي
قال :عادي ماصار شي
قالت: اجيبلك حليب
قال :خلاص علشان خاطرج بس ماي
وجابت الماي وطبعا اهو يديه تعوره يالله يقدر يمسك الدبه حقت الماي شسوت الاخت مسكت له الماي وهويشرب وكلنا قاعدين نشوف الفيلم الهندي
المهم قالت: له مهوي:شسمك كامل
قال : فارس ناصر خالد
قالت :ندوي عندك خوات
قال:عندي ثلاث
قالت:انت متزوج
قال :لا انتو شلي جابكم في ها النطقه المقطوعه وليش كلكم بنات ولامعندكم مبايلات
قالت:شيخوه شي مايخصك
قلت :ياالله شلون نرجع لدوحه انت ماعندك مبايل
فال :ذكرتيني واحد من الكلاب قطه بعيد يسار السياره
ماصدقنا على الله انتشرنا مع ان الجو كان مايساعد حر مووووت حزت قايله واحنى كنا شياطين خذينا على مااعتقد ساعتين ونص شوي الا ونوير تصيح لقيته لقيته نروح نركض لها ونبيه يشتغل مافي امل ونرجع لسياره خايب املنا ونوير قعدت تبكي
وتقول اكيد بموت وتاخذ الكميرا وتكمل تسجيل الوصيه وتكتب كل الي صار وكل الي قلناه بلحرف الواحد واني انا الي مورطتهم المهم
قال فارس: نزلوني برا الجو كنه برد عشان تاخذون راحتكم
قالت ندوي:لا والله ما تنزل
قال :بليز الله يخليج عشان الرتاح
قلنا خلاص بنزلك كرسي من كراسي السياره جينا نبي نفك الكرسي( قال الكرسي تخسون انزل)
ولاقدرنا نفك الكرسي وندورفي شناطنا مالقينا شي نحطه عليه مالقينا الا بجامة فهد وعطينها الجاكيت بما ان تي شيرته مقطع
وخذاه بيد وحده هي الوحيد اللي يقدر يحركها وفي عيونه علامات تعجب من وين جبنا البجامه المهم
قال :عادي حطوني على الرمل وبدا يحاول ينزل
عاد انا ماهان علي قلت:خلاص عندي الحل
قالو:وشو
قلت:لازم نربط عيونك بعدين خاف وضح على وجهه بعدين قال:اوكي
ونربط عيونه واتبرع بعبايتي ومهوي تبرعت بفراشتها وشيخوه تبرعت بشرشف حقها الي لابسته عساس انه عبايه ونفرشها كلها برا جنب السياره ونزله ونحطه على العبايات ونفك عيونه ندوي الي فكتها علشان عليها عبايه وتحط عنده فواكه وماي وبيبسي حااااااار ومهفه اقصد قطعت كرتون مع انه (يالله يتحرك)
طبعا اهوخلاص مايقدر يطالعنالأنه جنب السياره ولأن السياره مغيمه ونقط عباياتنا والبس بجامتي عشان الحر ونقعد نتعبث في الموبايل
الاو ندوي مسايفه الباب وقاعده تسولف معه
قالها :الا انتو من أي عائله
قالت: شيخوه وهي في اخر السياره
شدخلك
قال: اسف
وتطلع نوير فوق السياره تجرب كن الموبايل يشتغل وتعد تصيح ابشركم اشتغل شتغل
قالت: من اكلم باكلم ابوي يجي
قالت :مهوي لا خلى نكلم لميوه بس كم رقمها وندق على بيت جدي ويرد الخبل خلود ولد عمي فيصل قلنا وين لمياء وراح وناداها وجت
قلنالها احد فقدنا
قالت:لقينا شنطه برا ى بعدين
قالت باكلمكم من موبايلي شوي واتصلت
قالت جاء عمي ابو خالد البارح وسأل جدتي عنكم قالت ان جدي كان رافض انكانه وافق مدري وبعدين جاو اعمامي كلهم وتعشو عندنا واليوم كلم وكانت جدتي راقد ه والحين انتو وين وكيف تفاجئ جدي واقولها السالفه كلها وانا تورطنا قالت:محد يدري انكم موب مع جدي وقاطعتناندوي
قالت: ان فارس يبي يكلم اهله يجون
قلت خلاص بنتصرف واذ ماقدرنا كلمانس
ويكلم فارس ابوه ويقوله انه بخير وتوه يقوله المكان خلص الشحن
ويعصب ويقول كله منكم الحين احنى تورطنا وتقعد نوير تبكي وتصيح وادعي علي المهم غابت الشمس واحنى انا وشيخوه نلعب اكس او والدكتوره هنادي تقرا كتابها ومهوي ترسم على الرمل طبعا احنى منتشرين في الجهه الثانيه من السياره والرومنسيه ندوي جعلها المرض فضحتنا كل شوي رازه وجها عند الرجال تسولف عليه
قالت: هم شفيهم عليك
قال: هواش ماهواش وانا كنت متوقع نتهاوش بسا توقعت انهم يلحقوني ويسوون فيني كذا
قالت:ليه ماجبت احد من خوانك ولا ولدعمك معك ولااحد من الصدقائك
قال: ماعندي الا اخو واحد صغير واصدقائي كانو طالعين قبلي للبر صار لهم يومين مايدرون اني باجيهم
وماعندي عيال عم اصلاًماعندي اعمام
قالت :خوال
قال:عندي خال بس مسافر
المهم



الظلم الليل ونصلي المغرب ونركب فارس على الكرسي الي قدام ونركب وراء فارس كان تعبان مووت كل شوي يغمى عليه
قالت :شيخوه الرجال شكله بيودع وحنى كنا خايفين موت من الظلام شوي ويقوم فارس شافنا كنا خايفين ويقعد يضيع الوقت ويقعد ينكت علينا وكل ماضحك قعد يتألم ويقولنا اللغاز طبعا هو قدام ما يشوفنا واحن شالين المرايه الي قدام عشان مايشوفنا المهم قال:وش الشي الي السود وطويل ونقعد نفكر ونفكر
قالت:ندوي زول طووووووويل
قال: خطاء
قالت:نويرحيه
قال: خطاء
قالت:ندى الشارع
قال :صح يعجبني ذكائج الاشسمج
قالت على طول نداوي والرتزت قدام مالت عليه الحمد الله انه ما يدري انها اختي بس تدرون كله مني كل شوي اوريها فيلم هندي رومنسيه لين خربت البنيه
قال عاشت الاسمي يا نداوي
قالت:عاشت ايامك قولنا لغز ثاني
قالت :مهوي ما عتقد اتعيش ايامه ولا ايامنا
قال:خلي املج في الله كبير"كانت اساعه على ما اعتقد 11
قالت ندوي يالله قل لغز ثاني
قال: وشوالشي اللي مامنه فايد
قالت شيخوه مايبيله انت
وسكت شوي وكنه تضايق وقال انا اسف المفروض انا الي اتصرف بس شاسوياتمنيت التقي فيكم في ظرف احسن بس الاقدار شوي ونشوف نور سيارات جايه استانسنا قلنا احد بينقذنا
اول ماقربت شافها فارس
قال :عرفت السيارات قلت :ياربه ابوك قال :لاهذولا الشباب الي تهاوشت وياهم اهو قال شباب واحنى انصدمنى وش انسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



 

رد مع اقتباس