عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-06-09, 10:10 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي 80 ألف مشجع يستعدون لاستقبال رونالدو في ريال مدريد




أكد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن فريقه الجديد ريال مدريد الإسباني سيخوض من دون شك نهائي دوري أبطال أسيا لكرة القدم في الموسم المقبل، وقال رونالدو ليس لدي أدنى شك أن فريقًا كهذا سيخوض نهائي دوري أبطال أوروبا، واعتبر رونالدو أن الأولوية ستكون للدوري المحلي.
وفشل ريال مدريد في تخطي ثمن النهائي في البطولة الأوروبية الموسم الماضي، في حين فاز رونالدو باللقب مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في الموسم قبل الماضي.
يذكر أن نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2010 سيكون على إستاد "سانتياجو برنابيو" التابع لريال مدريد بالذات، وتعاقد ريال مدريد مع رونالدو من مانشستر يونايتد في صفقةٍ قياسيةٍ في عالم كرة القدم وصلت إلى 94 مليون يورو، بعد أيام فقط من ضم الدولي البرازيلي كاكا من ميلان الإيطالي مقابل 65 مليون يورو، ثم اتبعهما بمهاجم ليون الفرنسي الدولي كريم بنزيمة مقابل 35 مليون يورو.
وسيقدم ريال مدريد رونالدو إلى الجمهور والإعلام اليوم الاثنين حيث من المتوقع أن يحتشد نحو ثمانين ألف متفرج في إستاد "سانتياجو برنابيو" لمشاهدته، بعد أن حضر نحو خمسين ألفًا التقديم الرسمي لكاكا الثلاثاء الماضي.
ويسعى ريال مدريد أيضا إلى ضم الإسباني تشابي ألونسو من ليفربول الإنجليزي، والفرنسي فرانك ريبيري من بايرن ميونيخ الألماني.




كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





80 Hgt la[u dsju],k ghsjrfhg v,khg], td vdhg l]vd] v[hg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس