عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-16-09, 06:33 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي قذائف إيطالية تمنع المفاجأة الإمريكية




قلب المنتخب الإيطالي (بطل العالم) تأخره بهدف أمام المنتخب الإمريكي إلى فوز بالثلاثة، وذلك في المباراة التي جرت مساء اليوم الأثنين، ضمن مباريات المجموعة الثانية من كأس القارات الثامنة.
تقدم المنتخب الأمريكي بهدف السبق عن طريق ليندون دونفان من ركلة جزاء(40)، وفي الشوط الثاني سجل الطليان 3 أهداف أثنان بواسطة البديل جوسيبي روسي(58و90) والثالث من نصيب دانيال روسي(71).
شهدت المباراة طرد لاعب أمريكي مع الدقيقة 33 من الشوط الأول بعد تعمده إيذاء أحد لاعبي المنتخب الإيطالي ليشهر له الحكم التشيلي بابلو بوزو البطاقة الحمراء مباشرة.
بهذا الفوز يتصدر المنتخب الإيطالي المجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب البرازيلي.
شوط أول أمريكي لم يظهر من خلاله المنتخب الإيطالي حيث ترجم الامريكان أفضليتهم الميدانية إلى تقدم بهدف من ركلة جزاء سجلها دونوفان رغم لعبهم بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبهم كلارك مع الدقيقة (33) وقبل تسجيل الهدف بسبع دقائق.
في الشوط الثاني نجح مدرب الأزوري ليبي في قلب مجريات اللعب بإجرائه لتبديلين في وقت واحد حيث أدخل لاعب فيورنتينا مونتفيدو ولاعب فياريال الاسباني جوسيبي روسي والذي نال نجومية المباراة بتسجيله لهدفين، الأول جاء بعد مشاركته بثلاث دقائق ومن تسديدة صاروخية من منتصف ملعب أمريكا لم يفعل معها الحارس هوارد أي شيء.
أما الهدف الثاني له والثالث لإيطاليا فجاء مع الوقت بدل الضائع بعد مجهود فردي كبير من بيرلو الذي جهز كرة رائعة لروسي القادم من الخلف ليغمز الكرة وسط مرمى أمريكا كهدف إطمئنان ثالث.
أما الهدف الثاني لإيطاليا فجاء بتوقيع روسي آخر هو دانيال لاعب فريق روما ومن تسديدة قوية من خارج منقطة الجزاء(71).



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





r`hzt Yd'hgdm jlku hglth[Hm hgYlvd;dm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس