عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-15-09, 01:49 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لاعب كرة يستدرج أحد المعجبين به لفعل الفاحشة به




تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بغرب الرياض من إلقاء القبض على لاعب "حواري" شهير في الرياض بتهمة فعل الفاحشة بحدث وتصويره.
وحسب ما ورد في موقع "الوئام" فقد استدرج اللاعب الحدث إلى شقته وقام بفعل الفاحشة فيه وتصويره.
وبعد فترة قام اللاعب باستدراج الحدث مرة أخرى تحت أسلوب التهديد وطلب منه أن يُحضر شقيقه الأصغر ليقوم أيضاً بفعل الفاحشة فيه.
عندها قام الشقيق الأصغر " للحدث" بإخبار والده عما فعله اللاعب بشقيقه، وتقدم ولي أمر الحدث بشكوى رسمية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، التي نصبت كميناً للإيقاع باللاعب.
وأثناء اعتقاله عُثر بجواله على مشهد تصويره للحدث وهو عاري في شقته، وأيضاً عثروا على رسائل التهديد التي كان يقوم بإرسالها له إن لم يُمكنه من شقيقه. وتم القبض عليه وتسليمه للشرطة تمهيداً لتحويله لهيئة التحقيق والإدعاء العام.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





ghuf ;vm dsj]v[ Hp] hglu[fdk fi gtug hgthpam




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس