عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-13-09, 10:46 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الفيفا يحدد التاسعة مساء للقاء الأخضر وكوريا الشمالية




يستأنف المنتخب السعودي لكرة القدم تدريباته على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض بعد وصوله من سول تأهبا لمنازلة كوريا الشمالية الأربعاء المقبل في الجولة الأخيرة.
وكانت بعثة المنتخب السعودي قد وصلت إلى الرياض على متن طائرة خاصة، ومنح المدرب البرتغالي بيسيرو اللاعبين راحة لمدة يوم، على أن يعودوا اليوم إلى المعسكر.
وتقرر أن تصل بعثة منتخب كوريا الشمالية إلى الرياض عند الساعة السابعة من مساء غد قادمة من دبي على متن الخطوط الإماراتية وتضم 37 شخصا، للتعود على أجواء الرياض الحارة، فيما سيجري المنتخب الكوري الشمالي تدريباته على إستاد الأمير فيصل بن فهد على أن يؤدي تدريبه الرئيسي على إستاد الملك فهد الدولي الثلاثاء المقبل.
فيما سيعقد الاجتماع الفني لمباراة المنتخبين السعودي والشمالي الثلاثاء المقبل بحضور مديري المنتخبين وطاقم التحكيم الدولي المرشحين لإدارة المباراة.
من جهة أخرى، تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن تحديد موعد انطلاقة مباراة الأخضر أمام ضيفه الكوري الشمالي على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض، حيث يكون الموعد المحدد لبدايتها الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgtdth dp]] hgjhsum lshx ggrhx hgHoqv ,;,vdh hgalhgdm []d]




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس