عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-10-09, 10:42 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي نيسان تبدأ تصنيع السيارات الكهربائية عام 2010




نيسان تبدأ تصنيع السيارات الكهربائية 2010 682364_1.jpg

أعلنت شركة نيسان موتور المحدودة أنها ستبدأ إنتاج سيارات كهربائية في مصنعها بأوباما اعتباراً من خريف 2010, وسوف يتم تكريسه كمصنع نموذجي لأفضل الممارسات في إنتاج السيارات الكهربائية.
ومن المقرر أن يستهل المصنع الإنتاج بطاقة إنتاجية قدرها 50 الف سيارة سنوياً مع خطة لزيادة الإنتاج كل عام وصولاً إلى مرحلة الإنتاج الكبرى في عام 2012. كما سيتم تصنيع المحركات والمحولات التي تعد من أهم أجزاء السيارات الكهربائية، في مصنع يوكوهاما ، بينما تتم عملية التصنيع المبدئية في مركز عمليات.
على صعيد آخر، ستقوم شركة أوتوموتيف اينيرجي سبلاي كوربوريشين، وهي إحدى الشركات التابعة لنيسان في مركز عمليات زاما، بإنتاج بطاريات الليثيوم آيون المدمجة على شكل صفائح للسيارات الكهربائية.
وكجزء من خطة تصنيع السيارات الكهربائية، تعمل شركة نيسان ويوروب كار، الشركة الأوروبية على تأسيس شراكة تهدف إلى تسويق السيارات الكهربائية ونظام النقل الخالي من الانبعاثات على مستوى عالمي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





kdshk jf]H jwkdu hgsdhvhj hg;ivfhzdm uhl 2010




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس