عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-06-09, 12:37 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اكتمال عقد نصف نهائي كأس أمير الكويت




حجز نادي النصر مقعده في الدور قبل النهائي كأس أمير الكويت، بعد فوزه على التضامن بهدف دون رد ضمن منافسات دور الثمانية للمسابقة، وأحرز الهدف محترف النصر البرازيلي هودريغو فيغجيليو، بضربة رائعة سددها من كرة ثابتة استقرت في القائم الأيمن لحارس التضامن نواف المنصور.
وتألق في هذه المباراة حارس النصر حمد الصلال، حيث لعب دورا كبيرا في حفاظ فريقه على النتيجة بعد تصديه للعديد من التسديدات الخطرة.
وجاءت المباراة متكافئة وحماسية بين طرفيها خصوصا في شوطها الثاني حيث تبادلا خلالها أسلوب اللعب والهجمات العكسية واللعب على الأطراف.
وفي ختام دور الثمانية يكتمل عقد الأندية المتأهلة لدور الأربعة لهذه المسابقة الذي سيقام الاثنين المقبل وهي أندية العربي والكويت والقادسية والنصر.
وسيتواجه في المباراة الأولى فريقا العربي والنصر، فيما ستكون المواجهة الأخرى ثأرية بين القادسية وغريمه نادي الكويت.




كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





h;jlhg ur] kwt kihzd ;Hs Hldv hg;,dj




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس