عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-25-09, 10:12 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي يد الأهلي تواصل التحليق محرزة بطولة كأس الأمير سلطان بن فهد




واصل النادي الأهلي سيطرته على بطولات اليد، بعدما ضم لقب بطولة كأس الأمير سلطان بن فهد إلى لقبي بطولة أسيا والخليج، بعد فوز المثير والمستحق على منافسه الخليج في كلاسيكو اليد السعودية.
وتفوق الأهلي على الخليج بصعوبة وبفارق هدف واحد وبنتيجة 29-28، وذلك في المباراة التي جرت بينهما على الصالة الرياضية لمدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، وسط حضور جماهيري غفير.
وتقدم الخليج في الشوط الأول 14-11، وتعادل الفريقان في الشوط الثاني بنتيجة 24-24 في الرمق الأخير، بعد أن كاد لاعبو الخليج أن يلامسوا الذهب لولا خبرة لاعبي الأهلي، ليحتكم الفريقان إلى شوطين إضافيين حسم فيهما الأهلي البطولة بفارق هدف.
وقام رئيس اتحاد اليد السعودي الدكتور سلمان بن محمد السديري، بحضور نائبه عبد الرحمن الحلافي والأمين العام للاتحاد تركي الخليوي رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية، بتتويج الخليج بالميداليات الفضية والأهلي بالكأس والميداليات الذهبية، وكذلك تتويج فرق الأندية الفائزة ببطولات الاتحاد لهذا الموسم.
من جانب آخر، يدرس اتحاد اليد السعودي إعادة النظر حول مكان إقامة البطولة الخليجية لمنتخبات كرة اليد، التي ستقام في نوفمبر المقبل بنقلها للدمام بدلًا من الرياض، لحاجتها إلى النجاح الجماهيري.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





d] hgHigd j,hwg hgjpgdr lpv.m f',gm ;Hs hgHldv sg'hk fk ti] l]vsm ]d




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس