عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-24-09, 09:47 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اكتشاف عمليات بيع وشراء في مباريات الدوري السوري




أكد مصدر في الاتحاد السوري لكرة القدم، أن لجنة التحقيق المكلفة متابعة مزاعم عمليات بيع وشراء بعض المباريات في الدوري المحلي، اكتشفت تورط لاعبين من أندية عدة قاموا بتسهيل فوز فرق محددة.
وأضاف المصدر أن لجنة التحقيق توصلت إلى "معلومات خطيرة" من شأنها إحداث ما وصفه بـ"الزلزال"، مشيرا إلى أن عمل اللجنة قد يستمر لعشرة أيام قبل أن تعلن أسماء المتورطين.
وكان اتحاد الكرة شكل لجنة ضمت رئيسه احمد جبان وبهاء العمري ومحمود الباشا للتحقيق في مزاعم عمليات بيع وشراء لمباريات الدوري المحلي.
وافتتحت اللجنة أعمالها بالتحقيق مع مدرب الوثبة هشام خلف على خلفية تصريحات أدلى بها لصحيفة الرياضية السورية، وأكد فيها أن بعض الأشخاص عرضوا عليه مبالغ مادية لتسهيل فوز فرقهم على فريقه دون أن يفصح علانية عن اسم هذه الشخصيات.
من جانب آخر، تجاوز الشرطة ضيفه الوثبة 4-2 في دمشق في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس سوريا لكرة القدم، وسجل حسان إبراهيم ورائد كردي وخالد عكلة والنيجيري ايمانويل انتشي أهداف الشرطة، وحازم محيميد هدفي الوثبة.
وفي مباراة ثانية، اكتفى الجيش بالتعادل السلبي مع ضيفه الاتحاد الحلبي، وأرجأ اتحاد اللعبة موعد المباراتين الأخريين في هذا الدور واللتين تجمعان الكرامة حامل اللقب مع الطليعة، والمجد مع عفرين إلى السبت في 30 مايو الحالي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





h;jaht ulgdhj fdu ,avhx td lfhvdhj hg],vd hgs,vd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس