عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-22-09, 10:43 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي البرنس تاجو يغادر الاتفاق السعودي ويوقع لهوفنهايم الألماني




البرنس تاجو يغادر الاتفاق السعودي ويوقع لهوفنهايم الألماني 315362_220530sp.jpg
تعاقد اللاعب الغاني البرنس تاجو، مهاجم فريق الاتفاق السعودي، مع نادي هوفنهايم، أحد أندية الوسط في الدوري الألماني، وذلك بعقد مدته عامين وسط سرية تامة
وتناولت التقارير خبر تعاقد هوفنهايم، الذي يحتل المركز السابع في الدوري الألماني، مع مهاجم الاتفاق دون أن تذكر أية تفاصيل حول الصفقة، وتفيد بأن المهاجم الغاني حصل على مبلغ مليوني يورو مقابل توقيعه للنادي الألماني، وذلك دون أن يحصل الاتفاق على أي مقابل مالي، نظرا لانتهاء عقد اللاعب من النادي السعودي.
من جانبها، أكدت إدارة نادي الاتفاق عدم علمها بانتقال تاجو إلي النادي الألماني، وقال عضو مجلس الإدارة عدنان المعيبد إن عقد اللاعب سار حتى 30 يونيو المقبل، وبعدها سيكون حرا في الانتقال.
وجاءت موافقة تاجو على العرض الألماني في هذا التوقيت لتؤكد أطماع اللاعب في الفوز بكل الصفقة لنفسه، وعدم حصول الاتفاق على أي مقابل، خاصة أنه رفض العرض نفسه قبل ستة أشهر بحجة عدم رغبته في اللعب في أوروبا.
وأوضح المعيبد، أن الاتفاقيين أبدوا موافقة سابقة على انتقال تاجو في يناير الماضي من باب الاستثمار، خاصة في ظل تلقي اللاعب عروضا مغرية، مشيرا إلى أن اللاعب أصر على الاستمرار حتى نهاية عقده، واللعب مع الاتفاق في البطولة الأسيوية.
ومن جهة أخرى، فتحت إدارة الهلال مفاوضاتها مرة أخرى مع الظهير الأيمن لفريق الاتفاق راشد رهيب، من خلال إرسال خطاب رسمي تطلب فيه الاستفادة من خدماته بنظام الانتقال الرسمي أو الإعارة.
وعلى رغم تكتم الاتفاق، إلا أن المصادر تشير إلى أن الصفقة ستتضمن تنازل الهلال عن عدد من لاعبيه لمصلحة الاتفاق، أبرزهم سلطان البرقان وحسن العتيبي ومحمد العنبر وأحمد الصويلح.




كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgfvks jh[, dyh]v hghjthr hgsu,]d ,d,ru gi,tkihdl hgHglhkd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس