عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-13-09, 12:51 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي برشلونة يغازل اليوم أول ألقابه هذا الموسم




يبدأ برشلونة سعيه نحو تحقيق ثلاثية تاريخية عندما يخوض ضد أتلتيك بلباو نهائي النسخة الخامسة بعد المائة لمسابقة كأس ملك إسبانيا على ملعب "ميستايا" في مدينة فالنسيا اليوم.
وتكتسي المباراة أهمية استثنائية نظرا لأن طرفيها هما أكثر من فاز بلقب هذه المسابقة 24 مرة لبرشلونة و23 لأتلتيك بلباو، وبالتالي ستكون الفرصة سانحة أمام بلباو لمعادلة رقم برشلونة.
وسيحاول أتلتيك بيلباو ممثل إقليم الباسك في شمال أسبانيا إحراز أول لقبٍ له منذ عام 1984 عندما أحرز لقب هذه المسابقة وعلى حساب برشلونة بالذات الذي كان يضم في صفوفه النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا.
وإذا كان أتلتيك بلباو ضامنا مشاركته في مسابقة "يوروبا ليغ" سواء فاز أو خسر باعتبار أن برشلونة سيشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا، فليس من شأن ذلك أن يحدّ من طموح لاعبيه الذين قدموا موسما جيدا وضمنوا بقاءهم في مصاف الدرجة الأولى في إسبانيا.
وأبدى مدرب أتلتيك بلباو يواكيم كاباروس احتراما كبيرا لبرشلونة عندما تحدث عن المباراة، وقال: في نهاية المطاف هناك فريقان، أحدهما هو الأفضل في العالم والآخر لديه الكثير من الشغف والفخر، علينا أن نثق بأنفسنا، ستكون أنظار عالم كرة القدم شاخصة إلينا، وإذا حالفنا قليل من الحظ فسنتمكن من الفوز.
من جهته، يملك برشلونة كل الدوافع والإمكانات لتحقيق الفوز؛ لأن اللقب غائب عن خزائن النادي منذ عام 1998، ولأن الفريق يريد تحقيق ثلاثية تاريخية هذا الموسم، وبالتالي بعد أن بات شبه ضامن للقب الدوري المحلي، سيكون عليه إحراز لقب كأس الملك قبل مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في السابع والعشرين من شهر مايو الحالي.
ويغيب عددٌ من اللاعبين المؤثرين عن صفوف برشلونة كالمدافع المكسيكي رافاييل ماركيز ولاعب الوسط اندرياس انييستا والمهاجم الفرنسي تييري هنري بداعي الإصابة، والمدافع الفرنسي اريك أبيدال بسبب الإيقاف، ولكن يبقى برشلونة المرشح الأوفر حظًا للفوز لأن مدربه الشاب بيب جوارديولا يملك البدلاء الأكفاء لتعويض غياب زملائهم.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





fvag,km dyh.g hgd,l H,g Hgrhfi i`h hgl,sl HkN Y`h




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس