عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-12-09, 10:35 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تشلسي يسحق الارسنال ويؤمن المركز الثالث




ضمن فريق تشلسي الحصول على المركز الثالث على الأقل في سلم ترتيب فرق الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوزه الكبير على مضيفه الارسنال بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة الديربي التي جرت اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الـ36 من البطولة.
سجل لتشلسي البرازيلي اليكس دي كوستا(28) والفرنسي نيكولا أنيلكا(38) ومدافع الارسنال الايفواري كولو توري بالخطأ في مرماه(48) والفرنسي مالودا(87)، وللارسنال الدنماركي نيكلاس بيندتنر(70).
بهذا الفوز يرتفع رصيد تشلسي إلى 77 نقطة في المركز الثالث وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني ليفربول، في حين تجمد رصيد الارسنال عند 68 نقطة في المركز الرابع.
وتختتم مباريات هذه الجولة مساء غداً الأثنين بمباراة بين نيوكاسل يونايتد وضيفه ميدلزبرة في مباراة لاهبة وقوية وصراع من أجل الهروب من الهبوط



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





jagsd dspr hghvskhg ,dclk hglv;. hgehge




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس