عرض مشاركة واحدة
قديم 05-07-09, 10:19 AM   #5
صآح ـبة آلفخ ـآمة
كوفي لامع


الصورة الرمزية صآح ـبة آلفخ ـآمة
صآح ـبة آلفخ ـآمة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 112
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 المشاركات : 2,988 [ + ]
 التقييم :  49351
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: السعوديه .. للسعودين فقط ..؟!



نايم فوق السحاب ... يعطيك العافيه ع المرور ..

اخوي كان موضوعي فقط ع التوظيف .. مادخلت في الخدمات والسواقين .. يعني هذا يمكن يبيله موضوع ثاني ..

اخوي اللي اقدر ارد ع مدخلتك البسطيه .. مافي احد ماعنده شهاده (( واللي ماعنده قليل يعني مو كثر اللي عنده )) يعني مافي احد يرضى عليه نفس انوو يشتغل شغله ماتليق في شهاده صح ولالا ؟

يعني مثل اللي يشتغلون في ماك ولا محطته بنزين الخ .. تتوقع هم راضين عن انفسهم << طيب الشغل مو عيب بس لو تفكر فيها من منظق ثاني طبعا لا ..

طيب ع الملاحظه اللي قلتها انوو اهلنا جابو لنا خدامات والسواقين عشان خدمتنا .. طيب ليه ماتخلي بعد الخدمات والسواقين يذاكرون عنك في الاختبارات ولا وهم يتروش عنك ولا الخ.. بيني وبينك شغله الخدامات والسواقين موضوع ثاني ..

واذا علي انوو مايخلص شغلته الا بالسياره ..اقولك اللي شفته بعيني وحنا طالعين من حي رايق اوكيك وكان ع صلاه المغرب او العشا مااذكر بالضبط ..الموهم الا سياره فخمه تطلع من الكراج ومقابلهم طبعا مسجد يبعد عن بيتهم تقريبا قول 5 متر .. تتخيل راح المسجد بالسياره يعني شوف كيف مايبي يزيد الاجر عنده ويمشي ع ارجوله لا بالسياره وانت تقول خدامات والسواقين .. الله المستعان
ومثل ماقلت لو بكتب اللي بخاطري عن هذا الموضوع ماراح اقول جزء منه .. لان من جد شي يحير يعني مثل هذا البلد اكثر اللي يشتغلون اجانب .. وغير هذا ماعندهم شهاده .. من جد شي يحير ..

اللي اقدر اقوله بالاخير ((الله ولي التوفيق ))

مودتي



 

رد مع اقتباس