عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-13-08, 07:23 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الدوري السعودي الممتاز ينطلق اليوم



تنطلق اليوم مباريات الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم، بعد أن أوقفت جميع الفرق ملفات محترفيها، حيث يترقب عشاق الكرة السعودية انطلاق موسم ناري تحتدم فيه المنافسة بين الهلال بطل الموسم الماضي ووصيفه الاتحاد، في منافسات الموسم الجديد على أمل المنافسة بقوة على اللقب.
حيث يشارك في الدوري السعودي 12 فريقا؛ وهم "الاتحاد والهلال والوحدة والشباب والأهلي والاتفاق والنصر وأبها والرائد والحزم والوطني ونجران".
ففي المرحلة الأولى، يلعب الاتحاد مع الرائد، والاتفاق مع الوطني، والشباب مع نجران، أما يوم غد، فيلعب النصر مع الأهلي، والوحدة مع الحزم، وأبها مع الهلال حامل اللقب.
فعلى إستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة، يستهل الاتحاد الوصيف مشواره بمواجهة الرائد العائد حديثا إلى دوري الأضواء بعد فترة غياب طويلة.
ويسعى الاتحاد إلى إيداع أول ثلاث نقاط في رصيده، لا سيما أنه يلعب على أرضه وأمام جمهوره، مع مدربه الأرجنتيني غابريال كالديرون، ليؤكد من خلالها استعداده للمنافسة بقوة على اللقب الذي فقده في الموسم الماضي لمصلحة الهلال.
بينما يسعى الهلال إلى بداية قوية تؤهله للدفاع عن لقبه عندما يلتقي مع أبها، ويحاول تكرار ما فعله في بداية الموسم الماضي حين اكتسح الوطني بخمسة أهداف نظيفة.
فقد استعد الهلال في النمسا وإيطاليا وخاض العديد من المباريات التجريبية اطمأن من خلالها مدربه الروماني كوزمين اولاريو على مستويات اللاعبين خاصة الصفقات الجديدة؛ حيث دعم صفوفه بالسويدي الدولي ويلهامسون إضافة إلى المدافع البوليفي رونالد رادليس، إضافة للمحترف الليبي طارق التايب.
وفي أقوى مواجهات المرحلة الأولى، يستضيف النصر نظيره الأهلي، والفريقان شاركا في الدور الأول من بطولة الأندية الخليجية الرابعة والعشرين وسيلتقيان في الدور نصف النهائي، وكان النصر قد تعاقد مع المدرب الصربي ردان، والأهلي مع المدرب البلغاري ملادينوف، وكلاهما حديث العهد في الكرة السعودية.
وسيخسر النصر خدمات مهاجمة البنيني رزاق اموتويوزي لعدم عودته بعد مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، إلا أنه يضم البرازيليين ايلتون وايدير كوارتيريز، وسينضم إليهما الدولي سعد الحارثي ليشكل ثنائيا مع محمد الشهراني.
أما الأهلي فقد دعم صفوفه بدوره بالمهاجم الواعد حسن الراهب والنيجيري قودوين نيدبيسي هداف دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي والمدافع الجزائري عادل معيزة.
وعلى إستاد الأمير فيصل بن فهد، يلتقي الشباب مع نجران، ويطمح كلا الفريقين لبداية قوية، كما يستضيف الاتفاق، الوطني، فقد استعد الاتفاق في الإسماعيلية بقيادة مدربه البرتغالي طوني اوليفييرا، أما الوطني فقد كان في سوريا بإشراف الجزائري موسى صايب.
وفي آخر المواجهات، يستضيف الوحدة الحزم.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hg],vd hgsu,]d hglljh. dk'gr hgd,l




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس