عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-29-09, 11:09 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مانشيستر يونايتد يكسب الارسنال في قمة إنجليزية أوروبية




يستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي مواطنه آرسنال اليوم على ملعب "أولدترافورد" في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وهو الأمر الذي يؤكد أن الإنجليز سيتواجدون في المباراة النهائية للعام الخامس على التوالي.
وقد يجمع نهائي الملعب الأولمبي في روما 27 مايو المقبل فريقين إنجليزيين للمرة الثانية على التوالي في حال نجح تشلسي وصيف بطل الموسم الماضي في تخطي عقبة برشلونة الأسباني.
وفي حال وصل تشلسي إلى النهائي للمرة الثانية على التوالي، سيكون النهائي بين فريقين من بلد واحد للمرة الرابعة.
ولطالما كانت مباريات مانشستر وأرسنال مليئة بالندية والحساسية خصوصا في ظل وجود "الخصومة" بين مدرب الأول الاسكتلندي أليكس فيرغوسون والثاني الفرنسي أرسين فينغر اللذين تواجها في الملعب وعلى وسائل الإعلام خلال 13 موسما من المواجهات بينهما في إنجلترا، لكن هذه المرة سينتقل الصراع إلى الساحة الأوروبية للمرة الأولى.
ويأمل فيرغوسون أن يعادل الأرقام من حيث المواجهات مع فينغر ويحقق فوزه الرابع عشر على الفرنسي قبل أن تنتقل الموقعة إلى إستاد الإمارات الثلاثاء المقبل.
وحقق فينغر 14 فوزا في مواجهاته المحلية مع فيرغوسون مقابل 13 فوزا للأخير من أصل 37 مباراة.
ويأمل فيرغوسون أن يحافظ فريقه على سجله الخالي من الهزائم في هذه المسابقة للمباراة الرابعة والعشرين على التوالي، كما يملك فريق فيرغوسون سجلا رائعا في هذه المسابقة على ملعبه "اولدترافورد" حيث لم يخسر في 20 مباراة على التوالي، كما أنه لم يخسر في دور الأربعة محليا في أي مناسبة أمام آرسنال وهو يملك سجلا مميزا في مواجهاته مع الفريق اللندني في ملعبه.
وستكون مباراة اليوم رقم 204 بين مانشستر وأرسنال في جميع المسابقات منذ أن التقيا لأول مرة في دوري الدرجة الثانية سابقا عام 1894 في مانشستر وانتهت حينها المباراة بالتعادل 3-3.
ومن الصعب توقع نتيجة الفصل الأول من هذه المواجهة الجديدة، خصوصا أن الفريقين يقدمان مستوى رائعا على الصعيد المحلي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lhkadsjv d,khdj] d;sf hghvskhg td rlm Yk[gd.dm H,v,fdm lhkasjv Nvskhg hgj,ruhj ohv[ dsjqdt




مواضيع : إحساس