عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-29-09, 09:16 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي قطر والريان في نهائي كأس ولي عهد قطر




تأهل فريقا قطر والريان لنهائي كأس ولي عهد قطر لكرة القدم بفوز الأول على الغرافة (بطل الدوري) بهدفين مقابل هدف، وفوز الثاني على السد بثلاثية نظيفة، والتي جرت مساء اليوم الثلاثاء بإستاد سحيم بن حمد بنادي قطر الرياضي.
ففي المباراة الأولى نجح فريق قطر في الفوز على بطل الدوري الغرافة بهدفين مقابل هدف، كان قطر السباق بالتسجيل عن طريق البرازيلي مارسيلو أوليفيرا بعد مرور 14دقيقة.
وعند الدقيقة الثانية من الشوط الثاني نجح البرازيلي كيلمرسون في تسجيل هدف التعادل للغرافة ليستمر هذا التعادل حتى الأشواط الإضافية وتحديداً حتى الدقيقة السابعة من الشوط الإضافي الأول والتي شهدت هدف قطر الثاني عن طريق البرازيلي روجر فلوريس.
وعند الدقيقة 115 يشهر الحكم البرتغالي مانويل البطاقة الصفراء الثانية وبالتالي الحمراء لحارس الغرافة قاسم برهان ليجبر المدرب باكيتا على إشراك اللاعب حامد شامي في حراسة المرمى بعد أن استنفذ كافة تغييراته.
ورغم ذلك لم يستطع فريق قطر إضافة هدف ثالث كما فشل الغرافة في تعديل النتيجة لينتهي اللقاء بفوز قطر وتأهله لنهائي الكأس.
وفي المباراة الثانية نجح الريان في الفوز على السد بثلاثية نظيفة سجلت في الشوط الثاني عن طريق العاجي امارا ديانية(54) والبرازيلي ريكاردينيو(57) وعادل لامي(89).
وجاء الفوز للريان مستحقاً رغم التغييرات الإجباريه خلال الدقائق الـ 20 الأولى من المباراة حيث تعرض المدافع الأجنبي عباس يا للإصابة وبالتالي الخروج من المباراة بعد 5 دقائق من بدايتها، علماً انه اللاعب الأجنبي الذي تمت الاستعانة به في هذه المسابقة بديلاً عن البرازيلي ألويزي، وبعد ذلك بـ 15 دقيقة يخرج المهاجم العماني عماد الحوسني بسبب الإصابه ليدخل بديلاً عنه عادل لامي.
وتقام المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
يذكر ان فريق السد هو حامل لقب آخر 3 بطولات لهذه المسابقة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





r'v ,hgvdhk td kihzd ;Hs ,gd ui]




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس