عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-29-09, 09:12 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي هزازي الاتحاد يتسلم وثيقة ترشيحه سفيرا للطفولة




هزازي الاتحاد يتسلم وثيقة ترشيحه سفيرا للطفولة 312504_hazazi.jpg

تسلم اللاعب الدولي نايف هزازي مهاجم نادي الاتحاد أمس وثيقة ترشيحه سفيرا للطفولة من المنظمة العربية لحقوق الطفل في المؤتمر الصحافي الذي عقد في فندق هيلتون جدة، بحضور رئيس المنظمة الدكتور حامد أبو السعادة، والمهندس جمال أبو عمارة رئيس النادي، والفنانين الكوميديين راشد الشمراني، وفائز المالكي اللذين تصادف وجودهما في الفندق بانعقاد المؤتمر، حيث خطفا الأنظار وتقلدا شعار الاتحاد، مبديين إعجابهما بما شاهداه.
من جهته، نعت أبو عمارة هزازي بـ (الطفل الاتحادي)، مطالبا جماهير ناديه عبر جوال النادي وقناة العميد التصويت للاعب، مضيفا "هزازي مثال للأخلاق الحميدة، وبار بوالديه، ومثل ناديه منذ عمره 14 عاما، والآن نجم يشار إليه بالبنان".
في حين عد هزازي ترشحه شرفا له ورسالة عظيمة، متمنيا كسب الترشح وأن يصبح سفيرا للأطفال في السعودية. في حين أكد الدكتور أبو السعادة أن منظمته حريصة على أن تكون انطلاقتها من السعودية، مقدما شكره للأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب، على دعمه للجمعية وتوجيهه للاتحاد السعودي للتنسيق واختيار اللاعبين المرشحين. ووصف الهزازي باللاعب الخلوق، معتبرا إياه من أبرز اللاعبين السعوديين. وكان هزازي قد وزع الهدايا والألعاب على الأطفال الموجودين في المؤتمر.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





i.h.d hghjph] djsgl ,edrm jvadpi stdvh gg't,gm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس