عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-26-09, 03:25 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي شالكه يسقط بايرن ميونيخ بالدوري الألماني




أسدى شالكه وبوروسيا دورتموند، خدمة كبيرة لفولفسبورغ المتصدر، بعد فوز الأول على مضيفه بايرن ميونيخ الثاني وحامل اللقب 1-صفر، والثاني على ضيفه هامبورغ الثالث 2-صفر، في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني.
وأصبح فولفسبورغ أمام فرصة الابتعاد في الصدارة في حال نجح اليوم في تحقيق فوزه الحادي عشر على التوالي والثامن عشر هذا الموسم، وذلك عندما يلعب مع مضيفه إينرجي كوتبوس صاحب المركز قبل الأخير.
وفي حال خرج فولفسبورغ فائزا سيحطم الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية في موسم واحد والمسجل باسم بوروسيا مونشنغلادباخ موسم 1986-1987، والابتعاد في الصدارة بفارق 6 نقاط ليقطع شوطا كبيرا نحو لقبه الأول.
ووجه شالكه ضربة لمشوار مضيفه بايرن ميونيخ نحو الاحتفاظ باللقب، ويدين شالكه بفوزه إلى التركي خليل ألتينتوب الذي سجل هدف المباراة الوحيد، وشهدت المباراة طرد صانع ألعابه الفرنسي فرانك ريبيري لأول مرة منذ التحاقه في الدوري الألماني.
ولم يكن حال هامبورغ أفضل من بايرن فسقط أمام مضيفه بوروسيا دورتموند بهدفين سجلهما سيباستيان كيهل والسويسري ألكسندر فراي من ركلة جزاء.
وتنازل بايرن ميونيخ عن مركزه الثاني لمصلحة هرتا برلين الذي فاز على هوفنهايم 1-صفر، فيما تراجع هامبورغ من المركز الثالث إلى الخامس لمصلحة شتوتغارت الذي واصل عروضه الجيدة محققا فوزه الخامس على التوالي وجاء على حساب ضيفه إينتراخت فرانكفورت 2-صفر.
وأصبح الثلاثي بايرن ميونيخ وشتوتغارت وهامبورغ على المسافة ذاتها ولا يفصل بينهم سوى فارق الأهداف.
وسقط باير ليفركوزن أمام ضيفه كارلسروه متذيل الترتيب بهدف سجله سيباستيان لانغكامب، فيما حول فيردر بريمن تخلفه أمام ضيفه بوخوم بهدفين إلى فوز 3-2، وتغلب هانوفر على كولن بهدفين مقابل هدف.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





ahg;i dsr' fhdvk ld,kdo fhg],vd hgHglhkd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس