عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-26-09, 03:19 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي العين يهزم الوحدة في "ديربي الإمارات" ويحافظ على آماله بلقب الدوري




حافظ العين على آماله في المنافسة على لقب الدوري الإماراتي لكرة القدم، وتحقيق الثلاثية بعد فوزه على ضيفه الوحدة 4-2 في اللقاء الذي جمعهما ضمن افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من البطولة.
وسجل البرازيلي اندريه دياز "ثنائية" وعلي الوهيبي والسنغالي اندريه سانغور أهداف العين، والسنغالي ماتار كولي ومحمود خميس هدفي الوحدة.
وقلص العين الذي رفع رصيده إلى 38 نقطة، الفارق مع الأهلي المتصدر إلى 4 نقاط، بانتظار مباراة الأخير اليوم مع مضيفه الشعب، ليبقي بالتالي على آماله قائمة في إحراز اللقب ونيل الثلاثية هذا الموسم بعد فوزه بلقبي كأس الرابطة وكأس رئيس الإمارات.
وجاءت مباراة الدربي بين العين والوحدة مثيرة في مجرياتها، فبعد شوط أول سلبي حفل الثاني بكل أصناف المتعة مع تسجيل 6 أهداف، ولم يحفل الشوط الأول بالشيء الكثير وشهد فرصة واحدة كانت من نصيب الوحدة، وجاء الشوط الثاني مغايرا كليا وأسهم الهدف المبكر الذي سجله العين في اشتعاله.
من جانبه، صعد النصر إلى المركز الرابع بعد فوزه على الخليج 3-صفر، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة، ويحتل المركز الرابع بفارق الأهداف عن الوحدة، في حين أصبحت حظوظ الخليج بالبقاء في دوري المحترفين صعبة بعدما توقف رصيده عند 11 نقطة في المركز الأخير.
ويلعب اليوم أيضا في ختام المرحلة الشارقة مع الوصل، والظفرة مع الجزيرة، والشباب مع عجمان.




كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgudk di.l hg,p]m td "]dvfd hgYlhvhj" ,dpht/ ugn Nlhgi fgrf hg],vd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس