مشاهدة النسخة كاملة : مجلس الضمان الصحي يعلن 3 وظائف تقنية وصحية لحملة البكالوريوس فأعلى


شوق الانتظار
12-04-21, 03:57 PM
https://www.wadhefa.com/logo/company/6155b935d6838.png

يعلن مجلس الضمان الصحي التعاوني بالرياض عن توفر وظائف تقنية وصحية لحملة البكالوريوس فأعلى في التخصصات (الطب، إدارة المستشفيات، الإدارة أو الرعاية الصحية، تقنية المعلومات، علوم الحاسب، هندسة الحاسب، طب الطوارئ) على النحو التالي:

- قائد فريق مقدمي الرعاية الصحية (Care Management Team Leader)
المتطلبات: بكالوريوس في (الطب، إدارة المستشفيات، الإدارة الصحية) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال مشابه وتوفر شهادات مهنية.

- قائد فريق إدارة قواعد البيانات (Database Administration Team Leader)
المتطلبات: بكالوريوس في (تقنية المعلومات، علوم الحاسب، هندسة الحاسب) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات وتوفر الشهادات المهنية والمهارات المطلوبة.

- استشاري إكلينيكي أول (Senior Clinical Consultant)
المتطلبات: بكالوريوس في (الطب) ويفضل في تخصص طب الطوارئ مع خبرة لا تقل عن 15 سنوات وتوفر الشهادات المهنية والمهارات المطلوبة.

الشروط العامة:
- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
- توفر الشهادات المهنية والمهارات المطلوبة لكل وظيفة.

نبذة عن المجلس:
مجلس الضمان الصحي التعاوني هيئة حكومية سعودية ذات شخصية اعتبارية مستقلة أنشئت بموجب قرار من مجلس الوزراء في عام 1420هـ (الموافق 1999م) التعاوني للإشراف على تطبيق نظام الضمان الصحي التعاوني حيث يهدف إلى توفير الرعاية الصحية وتنظيمها لجميع العاملين بالقطاع الخاص وأسرهم يرأس مجلس الإدارة معالي وزير الصحة وعضوية بعض الوزارات الحكومية بالدولة.

طريقة التقديم:
التقديم متاح حالياً عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: https://bit.ly/35YgcLK أو من خلال إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني: jobs@cchi.gov.sa مع كتابة مسمى الوظيفة المطلوبة في عنوان الرسالة.

إحساس
12-07-21, 09:39 AM
يعطيك العافية مشرفتنا شوق

شوق الانتظار
12-07-21, 08:12 PM
الله يعافيك ويخليك .. :Qz204806: