مشاهدة النسخة كاملة : تعرف على تفسير تقبيل الميت في المنام لابن سيرين


احمد يوسف علي
11-22-21, 06:55 PM
تقبيل الميت في المنام لابن سيرين
يتوقع ابن سيرين أمر ما يخص منام تقبيل الميت ويشير إلى أنه رمزا للدين الذي عليه ويطلب منك تخفيف ذلك العبء عنه وسداد الدين، أو تكون أفعاله الصالحة غير كافية ويحتاج إلى دعمك بحب إليه سواء بالصدقة أو الدعاء.

أما إذا قام الحالم بتقبيل المتوفي وكان شخص من أسرته أو أصدقائه فتتضح لنا المعاني الجميلة حيث يكون الحالم في وضع اشتياق شديد للميت ويفكر فيه ويدعو على الدوام وإذا أردنا التوضيح بقدر أكبر فهناك خيرات عدة في انتظار صاحب المنام من هذا الفرد تتعلق بأموال تركها له.

من بشارات السعادة التي يجنيها المرء مع تقبيل الميت أنه قد يتزوج من إحدى بناته أو يستقر عاطفيا بشكل عام مع تفكيره الجاد في اتخاذ خطوة الخطوبة أو الزواج.

تقبيل الميت في المنام للعزباء
(https://www.wattpad.com/user/rorofoad)تتوجه معاني تقبيل الميت في الحلم للبنت إلى اتجاهات الخير حيث يمكن اعتبار الرؤية دليلا واضحا على مقدار ما تشعر به من فرح وهناء لتميزها الدراسي ودرجة التوفيق المرتفعة التي تحصدها في مجال علمها.

إذا رأت العزباء تقبيل صديقتها الميتة فيقول الفقهاء أن علاقتها الماضية بها كانت وطيدة ودوما كانت قريبة منها فعليها أن تسأل إذا كان عليها دينا للوفاء به تكريما لصديقتها.

تتنوع الأحلام والأمنيات في حياة أي فتاة وبعضها يكون متصلا بالجانب العاطفي بينما البعض الأخر قد يتعلق بالعمل ونؤكد على راحة الفتاة وشعورها بالفرح مع استقرار أمر ما تتمناه مثل نجاح خطوبتها أو ترقيتها البارزة مع تقبيل الميت في الحلم.

تفسير حلم تقبيل يد الميت للعزباء
يوحي حلم تقبيل يد الميت للبنت بالسعادة القريبة منها وتتعلق بالمتوفي مثل أن يصلها إرث أو أنها كانت تقدره وتحترمه للغاية ومن هنا تقبل يده تكريما له.