مشاهدة النسخة كاملة : افضل وارخص مضخات حريق في مصر


bambtec
11-21-21, 02:34 PM
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/7/7c/Vertturbdslfirepump.jpg
[1] 0 ثانية يتم تصنيف مضخات التفريغ Ввуме 0٪ إلى مجموعتين [1] مضخات التخلص الإيجابية القابلة للتحويل، والتي يتم شحن السائل من قبل نظام المكابس أو الضواغط، مع السكتة الدماغية تهتز، عندما يبدأ المكبس للتحرك، صمام مدخل يفتح السائل في ما يسمى عملية الشفط. عندما يصل بخار الماء إلى الطرف الآخر، يعكس الصمام المنزلق تدفقه. ينظم ضغط البخار والحركة. المكابس المتطرفة من أريكة تبدأ في أسعار طلمبات ماس (https://pump-eg.com/pumps-mas/)
وتفريغ السائل لإكمال عملية ضخ السائل. وتستخدم هذه المضخات عادة في آلات التدفئة ولوازم الموقد، ومصانع البتروكيماويات، والمصافي. [5] مبدأ مضخات المقاوم للصدأ التي تحتوي على مضخات بدون مكابس لديه مكبس السيراميك الذي ينتج حركة دورانية أن يلغي وجود الصمامات. عندما يدور المكبس ، يتم ضخ السوائل في اتجاه واحد ، مما يمنعها من التدفق في الاتجاه المعاكس. هنا، مبدأ العمل في هذه المضخة هو مثل مضخة التقليدية. [6] أثناء دوران المكبس في اتجاه واحد، يتم تمديد شركات مضخات الحريق (https://pump-eg.com/fire-pump-companies/)
على الفور إلى المضخة ودفعه إلى الخارج مع استمرار الدوران. يعمل المكبس أيضا كصمام ، لذلك لا يحتاج إلى اختبار الصمامات في هذه المضخات ، والتي غالبا ما تستخدم في معالجات مياه الصرف الصحي منخفضة التدفق. [