مشاهدة النسخة كاملة : برنامج سوبر ماركت كامل


bdoor talaat
11-15-21, 06:02 PM
برنامج سوبر ماركت كامل
(https://becreativesystem.com/program-supermarket/)مؤسسة أبيت ديجيتال أجمل مؤسسة تشكيل أبلكيشن سوبر ماركت وتشكيل APPS نقل البقالة، مو هذا فحسب بل إننا خبراء في*تشكيل APPS*التلفون الموبيل*لكل الساحات، كما أننا نعرض لك كافه النشاطات الإلكترونية التي تعاونك في تنمية نشاطك*التجاري*من تشكيل المواقع الإلكترونية والحملات الإعلانية وحملات النشر لمساعدتك في الوصول بنشاطك التجاري إلى فوق مراتب التفوق.

كيف قليل الشغل باستعمال APPS نقل البقالة؟

♦ينفذ استلام رغبــات العميل من خلال APPS نقل البقالة.

♦ينفذ تفويض الشأن إلى العامل المعني بتوصيل الرغبــات إلى العميل.

♦يقوم بجمع الرغبــات من دكان البقالة.
♦ينطلق إلى مسيرة نقل الرغبــات إلى المكان الذي حدده العميل.
♦ينفذ إرسال الفاتورة إلى العميل من خلال أبلكيشن نقل البقالة.

مميزات تشكيل أبلكيشن سوبر ماركت عبر مؤسسة أبيت ديجيتال أجمل*مؤسسة تشكيل APPS:

⇐يمكّنك الأبلكيشن من تقديم كافه المنتجات التي تقوم ببيعها في مقر واحد، بحيث ييسر على الزبائن إدراك كافه المنتجات المتاحة لديك وكافه العروض والنزاعات والالتماس بجميع سهولة ويسر وبساطة خيال في منازلهم دون تكلف أسـى الذهاب إلى السوبر ماركت.

⇐تسطيع إستكمال وفرع جميع ما يختص مريحة البقالة الخاصة بك من الاكونتات وتقييمات الزبائن وليست هذا عبر لوحة*سيطرة*احدى، كما أنه تسطيع إضافة بقالات بعض منها إلى منصتك مع إحتمالية إستكمال جميع سوق على حدى.

⇐يتيح لك أبلكيشن التلفون الموبيل لكي تحصل على على منبر إلكترونية متميزة، وإضافة صور خلفيات لما تقدمه من منتجات، وخلفيات وصور للشعار المخصص بالعلامة التجارية الخاصة بك، مما يجعل الزبائن ملمين بكل البيانات عن نشاطك التجاري.

⇐تشكيل أبلكيشن سوبر ماركت أو تشكيل APPS نقل البطاقة عبر مؤسسة أبيت ديجيتال لبناء الـ APPS والتسويق الإلكتروني*يجعل الشأن يسرًا عليك وعلى الزبائن:

⇐بواسطة*إضافة الكثير من البقالات إلى الأبلكيشن المخصص بك، فأنت بهذا تدخر للعملاء مصلحة التسوق من متاجر متنوعة عبر أبلكيشن واحد بمنتهى السهولة واليسر والبساطة، ويحدث لتقريـر توقيت الخضوع حسبًا للمسافة التي يبعدها عن مقر السوق والمقاطعة التي ويقطن بها.

⇐ينفذ استلام الرغبــات ووصول الإشعارات للمسؤولين عن الأبلكيشن ريثما عقب انقضاء يوم الشغل وإغلاق الأسواق، مما يجيز لك بإرسال هذه الرغبــات في يوم الشغل الآتي،*ويحدث إعلام صديق الالتماس بهذا.

⇐ينفذ إرسال إخطار عاجل للمسؤول عن التوصيل بالمتجر المرغوب منه وموقع العميل، مما يعاون العاملين على الشغل في سيستم مهما وصل رقم الرغبــات.