مشاهدة النسخة كاملة : تفسيرات رؤية قطف الورد في المنام


ايماان فتحي
11-11-21, 08:13 PM
لو وجد الرجل في منامه أنه يقدم الأزهار إلى فتاة محبوبة له في الحقيقة فيؤكد الأمر أنه يفكر في تلك الفتاة باستمرار وقد يريد خطبتها في القريب أي أن الأمر يتعلق بالأفراح والسعادة ولكن إذا رفضت أن تأخذ منه الورود في الرؤية فلا يعد ذلك مبشرا له على الإطلاق.
في حالة كان الشاب غير متزوجا ولكنه مرتبط بفتاة معينة ويريد أن يتزوج بها ورأى قطف الورد في الحلم فيبين الأمر أنه سيسعى إلى تحقيق ما يريده ويرتبط بها بشكل رسمى فى العاجل، و لكن قد يصطدم ببعض الظروف الغير جيدة لو كان الورد الذي رآه وردا صناعياً وليس حقيقياً.

رؤية الورود في المنام للرجل المتزوج
يؤكد الفقهاء أن الرجل المتزوج لو رأى زوجته تقوم بزراعة الورود في المنزل تكون امرأة تمتلئ بالخير والحنان وتحرص على تربية الأبناء بطريقة لائقة وجيدة بجانب طريقتها المحمودة في التعامل معه أي أنه يلاقي سعادة شديدة بين أسرته.
يتم توضيح الخير للرجل المتزوج في الأمور العملية والشخصية مع مشاهدة الكثير من الورد في حلمه وخصوصا الورد المتفتح والجميل لأنه يبشره بالخلاص من الحزن والمشكلات المزعجة من الناحية المادية، بينما رؤية الأزهار الذابلة فتبرز المشكلات والفشل بجانب عدم الاهتمام بالدين وقد يرتبط الأمر بالابتعاد عن الأبناء وعدم الإحسان في تربيتهم.

زراعة الورد في المنام
بما أن الورد في الحلم من الأمور المميزة والتي لها دلالات طيبة وترفع من شأن الرائي وتجعله في منزلة ومكانة جميلة فتكون زراعته أمرا صالحا ومؤكدا على الأفعال الكريمة التي ينشرها الشخص وحرصه على توزيع السعادة والتفاؤل بين الآخرين، وبشكل عام تكون الزراعة في الحلم من العلامات الطيبة التي توضح أصل الشخص العظيم وتربيته القويمة.

قطف الورد في المنام
يرى بعض الفقهاء أن قطف الورد في الحلم من الأشياء التي تؤكد على زوال المشاعر السلبية والمحزنة لدى الفرد وإن كان يعاني من القلق وقلة الفرح والرزق فإن قطف الأزهار يؤكد له بأنه سيجمع المال والخير في أيام قريبة وذلك لأنه شخص مخلص في العمل ويعطيه حقه وبالتالي يأخذ ما يستحقه ويرضيه الله سبحانه وتعالى في حياته وأموره عموما.

شراء الورود في المنام
يتصل شراء الورد في الواقع بعلامات الحب الممتلئة بالفرح للشخص ومن هنا يؤكد المفسرون على أن شراء الأزهار في الرؤية يبين حياة الإنسان الممتلئة بالرفاهيات بالإضافة إلى صفاته الجميلة وميله إلى الضحك والبحث عن التفاؤل في الحياة وإذا كنت تشتري بعض الورود من أجل شخص تحبه فيدل ذلك
على مشاعرك الصادقة والممتلئة بالوفاء تجاهه وخصوصا لو قمت بإهدائه هذه الورود.